الوناسة

الوناسة @alonas

عضوة فعالة

اماكن ترتاحين لها!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياحلوات
كل واحد يحب الفخامة والاماكن الراقية لكن احياناً يكون لمكان عادي جدا ميزة او محبه خاصة بقلبك ممكن يكون يكون فندق وممكن يكون شاليه أو لو بس الكورنيش أو مطعم أوحتى محل ابو ريالين :blink:
لأنه يذكرك بموقف في حياتك أو ممكن يكون يذكرك ببيتكم القديم او بيت ناس يعزون عليك أو يكون اول مكان تروحين له انت وزوجك
عني شخصياً فندق هوليدي إن لانه اول فندق ادخله مع زوجي
وفندق ماريوت اللي بطرق الملك فهد لانه كان اهلي يحبون ينزلون فيه دايم (لأن كانو يحبون ينزلون لفنادق بين فتره وثانيه نوع من تغيير الروتين) ولنا في هالفندقين ذكريات حلوه مع اهلي واحنا صغار
رحت لأغلب الفنادق بس نفسيا ما ارتحت غير بهالمكانين ليش ما ادري حتى مع اهلي رحنا لشيراتون والخزامى والفيصلية والفور سيزون حتى قبل بزواجي باسبوع.... صح استانسنا بس يوم سألني زوجي قبل الزواج بيوم فيه فندق تحبين نروحله اواختار من نفسي قلت له الهوليدي إن اللي جنب المستشفى العسكري واستغرب يحسبني بقول الفورسيزون او الفيصلية
وفيه تل او هضبه كنا نحب نقعد فيها انا وزوجي ونشوف الرياض كلها منها بس الحين هدو نصها والباقي مانقدر ندخل له عشان بيسوون بدالها مخطط سكني
يالله قولولي اماكن تحبوهنا موب شرط بالرياض ارض الله واسعة
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%طوق الياسمين%
,والله وبكل صراحه
لا ارتاح الا اذا دخلت
((((((مكة الشوق))))))
البندري محمد
البندري محمد
أنا والله أحب أجلس في الحرم , قبال الكعبه الله يشرفها

ودي اجلس شهر بلحالي , بدون عيالي و زوجي

ثـــــــــــــم .. غرفتي في بيت أهلي .. الله من الذكريات والهبال :)
ندى المحبه
ندى المحبه
فكررررررره حلووووووووووه...

أنا أحلى شي عندي بيتنا القديم وبيت جدي القديم <<< لهم ذكريات طفوليه خياااااااال...

وكمان أرتاح في الحرم النبوي وخاصةً بعد صلاة الفجر....

وأرتاح لما أوقف على كورنيش جده بس في الأيام اللي تكون بارده ووقت غروب الشمس من جد شي خياااااااال احس اني بعالم ثاني هههههههههه...

ويسلمو على هذا الموضوع ...
تووولي
تووولي
موضوعك حلو مثلك
اول شي امووووووووووووووووووت بالحرم وقت الفجر000 يالله خياااااااااااااااال
او احب بيتنا القديم وبيت جدو الله يرحمه ويغفر له
واحب كورنيش الدمام اخر الليل هدوء
واموت بالاسواق بس مو بالزحمه
وشكرا
لوقي
لوقي
البانيو معبى ماء حار