الدكتور الطرانيسي فى لندن

تأخر الحمل

بنات انا شفت فى التلفزيون يتكلمون هذا الدكتور وسويت بحث ولقيت هاذى المعلومات

الطرانيسي هو أشهر خبير في الإخصاب بمختلف أشكاله خاصة أطفال الأنابيب في بريطانيا خلال الأعوام الـ‏12‏ الماضية‏.‏ وتتصدر عيادته القائمة التي تصدرها هيئة الإخصاب ـ وهي الجهة الرقابية المخولة بمتابعة عمل عيادات الإخصاب في المملكة المتحدة ـ حول أداء العيادات بما فيها تلك التابعة للمستشفيات الحكومية‏.‏

وتقول التقديرات الرسمية‏:‏ إن متوسط نجاح عمليات الإخصاب المعملي‏(‏ أطفال الأنابيب‏)‏ في بريطانيا هو‏28%,‏ بينما يحقق الطرانيسي‏54%

وتقول الأرقام الرسمية الصادرة عن الهيئات الرسمية البريطانية‏:‏ إن براعة الطرانيسي نجحت في خروج‏2300‏ طفل خلال سبع سنوات‏,‏ لأسر كانت قد فقدت الأمل تماما في الإنجاب‏

صورة الدكتور
16
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رزان بولند
رزان بولند
وهذا رد من شخص كويتي لقيته فى منتدى اخر
بالنسبه الدكتور محمد الطرانيسى0انا كنت عنده سنة 2004 كان الدكتور امين جورج يعالج زوجتى اهو اللى يباشر زوجتى تحت اشراف الطرانيسى سنة 2005 اول ماوصلت عند الطرانيسى سالت عن امين جورج يقول طلع افتح عياده بروحه فى شارع هارلى ستريد المشكلة المكتب الصحى فى لندن ما يعطى مو بس الطرانيسى اكثر الدكاتره يعانون من المشكلة المكتب الصحى مايعطى فلوس حق الدكاتره ودكتور امين جورج عنده نسب واااااجد ممتازه انا عديلى حاول فى الدكتور الطرانيسى ما قدر وزارة الصحه ماتحول على الطرانيسى بس تحول على امين جورج والحمدالله زوجت عديلى حملت عند امين جورج وجابت بنت فى انصحكم فى امين جورج مع الطرانيسى

والله يرزق كل محرومه
رزان بولند
رزان بولند
رد اخر فى منتدى اخر:
عقم الرجال شاطرين فيها 3دول
بلجيكا .. عند الدكتور ديفروي
لندن .. الدكتور محمد الطرانيسي(مصري)
امريكا 00 الدكتور شلايقل(وسمعت ان مختص اكثر شي للحالات اللي عندهم انعدام حيوانات منويه)
رزان بولند
رزان بولند
رقم تلفون الدكتور محمد
هذا رقمه الطوارى النقال oo447802752334------رقم العياده 00442074861230

وفي بعد الدكتور ديفروي في بلجيكا ماشاءالله حيل شاطر
وهذا موقعه
http://www.brusselsivf.be/default.as...AFABAG&lang=NL
naa4000وبس
naa4000وبس
اى انا سمعت عنه ومره جابوه فى برنامج مااتذكر يقولون يسوى عمليات للى اعمارهم كبيره والدكاتره مايسوون لهم بس صعب الواحد يروح خارج المملكه بالنسبه لى

ياليت يجى زياره هنا او انتداب فى اى مستسفى
الله يرزقنا من غيرهم يارب
رزان بولند
رزان بولند
رفع للفائدة