شــانــيــل
شــانــيــل
نونو الله يرجتس يااااااااااااااااااااشيخه هع هع هع وربي مووتت من الضحك عليج
ولعنه عبقريه وتوج تعليمننا
يابنات ثاني مره لا تشترون ساعات جيبو خشه نونو وحطوها بالشنطه وكل مابغيتو طلعوها واسعلوها هاهاهاها
وربئ ونستينا الله يونسج بالعافيه
مدهرة بمريولها
انا يصير لي شئ غريب .. بس احيانا مو دايما ..

بعض الأحيان يصير موقف اوكي .. مثلا .. كنت مرة ببيت خالي وقاعدة اتفرج تلفزيون .. بنت خالي تطلع من غرفتها وترمي علي مخدة اوكي .. لمن ترمي علي المخدة انا بفكري الحين انو هذا الموقف قد صار لي .. وان فجأة يجي خالي ويهاوشنا ... وبعدين صدق يجي خالي ويهاوشنا .. يعني مدري هو تنبؤ أو شئ ثاني .. يعني بعض الاحيان اخاف من هذا الشئ .. اقول وشلون صار لي قبل وأسأل بنت خالي اقولها قد مرة صار لنا اللي صار تقول لي لأ ..

فهمتوا شئ ؟؟؟ ..
ام مـ ح ـسن
ام مـ ح ـسن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
love factory
love factory
ماعليج منهم يانونو انتي نفس حالتي بالضبط احلم بالدوره وتجيني بنفس اليوم (وترى الحاله من كنت بنت يعني قبل ماتزوج عشان ماتجي وحده وتشوف توقيعي تقول تفكرين بالحمل)والساعه بعد اعرف الوقت بدون مااطالع ساعه .........وزياده اني قبل مااروح مكان بليله احلم اني اشوف الشخص الفلاني هناك وسبحان الله يصير العكس يعني مثلا بنزور خالتي ام زوجي الخميس كالعاده نتجمع احنا وحماتي قبلها بيوم احلم انه زايرين وقاعده اسولف مع حماتي فلما نروح صج ماتجي لاي سبب حتى شغلي اقوم من النوم حلمانه اني شفت فلانه واروح اللي حلمت فيها ماتداوم او العكس احلم اني رحت الدوام وماشفتها اداوم القاها جدامي................اثري احنا عباقرة واحنا ماندري ماكو الانسوي لنا رابطه
Ghost R
Ghost R
أجل أنا حآلة التنـبؤ ذي مآسكه معي يامدهرة بمـريولها

بس هالشغله يـقولون إن النصف الإيسـر من المخ تـكون درجة وصول المعـلومات له اسـرع خخخخخخ فعلى مابآل توصل للجزء الثآني تحسين إن هالشي صآير لك من زمآن
مع انه توهـ صآر لك في أقل من جزء من الثآنيه

فهمتوا شي :) !!