عسل وقشطه
عسل وقشطه
طيب ماعندكم مواقف حصلت لك او سمعتي عنها؟؟؟
كلاسيكيه.
كلاسيكيه.
خخخخخخخخخخخ
رووعه
اثير الدنياا
اثير الدنياا
رهيب الموضوع 000
للررررررررررررررررررررررفع
مسكني قلب زوجي
أنا سالفتي سالفه كنا بالسوق وشرى عطر وحط منه ولما طلعنا قلت له بشم العطر وما دريت إلا أنا ناقزه وخشتي عند رقبته أشم العطر إلا واحد يعلق عييييب عليكم مهوب هنا وتفشلت ،،،
والثانيه أنا وإياه نتمشى بالسياره بالليل بجو راااايق وأحسبه فاتح الفتحه اللي بالسقف إلا وأمد إيدي برمي قرطاسة علك معي ومتحمسه بالحيييل إلا طرااااااخ يدي بالقزازه ودي أقول أي أي أي ولا ودي يدري أثر الرجال ميت من الضحك وطلعت اللي بخاطري وقلت أيييييييييييييييييييي ،،،
والمواقف كثيره بس هذا اللي أذكره ،،،
ملح الملامح
ملح الملامح
أنا سالفتي سالفه كنا بالسوق وشرى عطر وحط منه ولما طلعنا قلت له بشم العطر وما دريت إلا أنا ناقزه وخشتي عند رقبته أشم العطر إلا واحد يعلق عييييب عليكم مهوب هنا وتفشلت ،،، والثانيه أنا وإياه نتمشى بالسياره بالليل بجو راااايق وأحسبه فاتح الفتحه اللي بالسقف إلا وأمد إيدي برمي قرطاسة علك معي ومتحمسه بالحيييل إلا طرااااااخ يدي بالقزازه ودي أقول أي أي أي ولا ودي يدري أثر الرجال ميت من الضحك وطلعت اللي بخاطري وقلت أيييييييييييييييييييي ،،، والمواقف كثيره بس هذا اللي أذكره ،،،
أنا سالفتي سالفه كنا بالسوق وشرى عطر وحط منه ولما طلعنا قلت له بشم العطر وما دريت إلا أنا ناقزه...
ههههههههههههههههههه اما سالفة العطر خطيييييره