دندونة بيتها
دندونة بيتها
ياااااااقلبي لا تشكين لي ابكي لك الله يصفي بشرااااااااتنا ياااااارب
ياااااااقلبي لا تشكين لي ابكي لك الله يصفي بشرااااااااتنا ياااااارب
ياحياتي عليكم يابنات اناكنت اعاني زيكم ويمكن اكثر ماتتخيلوكنت طول الوقت اتحسس وجهي وبالذات الخدود تحت احس الحبوب بس مااشوفهاوالحمد لله والشكر دحين مالها وجود اناكتبت موضوع هنا قبل كم يوم وسالت عن محل اسمه(اساس للعنايه بالبشره) ووضحت انه اعطاني غسول وكريمين ليلي ونهاري ومرطب بصراحة اناللان مومصدقة الحبوب الحمدلله اختفت البشره ناعمه وصافيه والمسام اتسكرت الاتبغى اسماء الاشياء الااستخدمتها انا حاضرة والا تستخدمها اقل من اسبوع وتحس الفرق بس ان شاء الله تدعلي
همي ماله حدود
همي ماله حدود
هاذي سببها قل شرب الموية قد جاتني ها الحالة وقالت لي وحدة من قل شرب الموية وباالفعل ذيك الفترة ماكنت اشرب ماء لما صرت اشرب اختفت واحيانا تكون هاذي الحبوب بسبب مشكلة في المعدة جربي تشربين سناء مكة بينظف لك القولون ولامعاء تنظيف وتعالي شوفي بشرتك بعد كذا
خلود القلب الودود
انا اكثر وحده اعاني من هذه المشكله ورحت لدكاتره وقالولي حساسيه وطبعا مالها علاج اذا عندي مناسبه احط قبلها بيوم مرهم الكوم يخففها وبعدين ارجع اتركه لانه فيه كورتزوون وطبعا ترجع زي ماكانت

عندي امل القالها حل ان شالله لانها تشوه البشره تشويه مو حلو وقد مااعتني فيها مااحس فيها نضاره .. اصلا كيف تبان النضاره والوجه مرصع حبوب..

عموما انتي جربي تستخدمي فيتامين اي لوحده لمدة 3 شهور ولو اكثر عادي لانه اصلافيتامين مايضر بالعكس ضروري لصحة البشره انا جربته وجاب نتيجه حلوه معايا لكن بعد فتره ماصار له مفعول ماادري ليه!!

بس ان شالله يفيد معاكي انتي
حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
ااااااب
Ḿ!Şş є7şάŞ
Ḿ!Şş є7şάŞ
يعني حبوب تبرز بشكل خفيف كنها داخل الجلد تحسين بملمسها فقط لكن الي يشوف وجهك من بعيد يقول تمام<<الحيرانه ..قاعده تتكلمين عن بشرتي...!!!!؟؟؟؟

كأنك قاعده توصفين اللي حاآسه فيه...

تعبت منها...ماهي حبوب كبيره عشان نقول ان في وجيهننا حبوب ولازم نروح عند دكتور نتعالج......
وتطلع يوم يومين...وتختفي يومين أو أكثر
وتسبب لنا المظهر السئ مهما كان الوجه أبيض لا وفوق كذا تطلعك كذابه<<خخخ لأن مره جالسه اقول لصاحباتي عن هالحبوب ..وكيف جبهتي مليااانه ...وبعد فتره قابلتها...قالت لي وين الحبوب اللي تقولي عنها ياكذابه ...شوفي وجهك ماشاء الله صافي<<ايه باين انه صاافي

بنآآآآآت خلونا نتفق على شئ ..
لأن ماراح أحد يحس فينا ولايساعدنا إلا اللي مرت عليها هالمشكله...ايه مشكله ..وأكبر من مشكله حب الشباب الكبير

بناااات ..اش رأيكم بالليمون..أحسه الحل الوحيد لهالحبوب...لكن نبي نضيف معه شئ ...
وش رأيكم.....ماء ورد أو عصير خيار..أو خميره..أو .................أو..........

هاه يابنآآآآآآت...نبي نتفق على شئ..
ونجي هنا ونكتب التطورات...ونحمس بعض....

معليش الحيرانه ...جالسه اتصرف بموضوعك وكأنه موضوعي ...لكن من قهري من ذا الحبوووب الصغييييره....

آسفه مره ثانيه...
اذا منت حآآبه يتحول الموضوع كذا ...سوي نفسك ولأكأنك شفتي ردي....

Miss ehsas