ام اسمهان

ام اسمهان @am_asmhan

محررة فضية

الصدااااااااااااع و ابرة الظهر الحقوني راسي بينفجر

الحمل والإنجاب

صباح الخير كراريش ونفوسات ..
:44:
:44:

لي شهر ونص والده والحمد لله واخذت ابرة الظهر :icon33: قيصريه طبعا:44:
بعد العمليه ماجاني صداع مره زي مايقولون بس الاسابيع الاخيره صاير يجيني مره قوووووي بيفجر راسي

والله ضايق صدري اخاف يجلس معي كذا على طول !!
لاني من النوع الل يخاف من البندول ماودي اتعود عليه ....

تدرون متى يجيني اكثر شي اذا تعرضت لهوى المكيف مع اني من صغري اتحمم واقعد تحت المكيف عادي جدا مايصدعني :44:

الله يخليكم بنات الي مرت بمثل حالتي تجي تقول تجربتها :icon33: والله اكتب ونا اعصر راسي من الالم

في انتظاركم قماري
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حصوصي222
ام حصوصي222
اولا الحمدلله على السلالالالالالامه يمكن ياقلبي داخلك هوا والدليل اذا جلستي عند مكيف صدع رررررراسك
ابعدي عن المكيف وكلي حوار وحاولي تقللين سباحه اعرف الجو حار بس صحتك اهم شي والبسي شراب
اذا جيتي تنامين دهني بطن رجلك بفكس والبسي شراب بس لالالالالالالالالالالالاتكون الغرفه بارده وباذن الله يطلع البراد
بسالك وين ولدتي فيه لاني قيصري وفكر اخذ ابره ظهر
ام اسمهان
ام اسمهان
لااا يام حصوصي لاتقولين:icon33:

هذا الي كنت خايفه منه الهوى :44:والله اني الف الشيله دايم والبس سراويل ومره مدفيه عمري شلون دخلني

طيب ماقلتي لي انتي قد جاك وهل هذي الطريقه مجربه ياقمر انتي لاتنطنشوني لاني بتجنن احس تعبي راح كله بالنفاس ماخليت لاحوايج ولاخرابيط ماسويتها

بالنسبه لابره الظهر اخذتها بمستشفى بخش بمكه

وانا اشجعك عليها بصراحه مره مريحه واشوفها افضل من البنج الكامل بكثيييييييييييييير عاد عيبها اللي يقولون عليه الصداع والام الظهر

والافضل تستخيري قبل تاخذينها وربي ييسر امرك وتقومين بالسلامه يارب
منو
منو
لااا يام حصوصي لاتقولين:icon33: هذا الي كنت خايفه منه الهوى :44:والله اني الف الشيله دايم والبس سراويل ومره مدفيه عمري شلون دخلني طيب ماقلتي لي انتي قد جاك وهل هذي الطريقه مجربه ياقمر انتي لاتنطنشوني لاني بتجنن احس تعبي راح كله بالنفاس ماخليت لاحوايج ولاخرابيط ماسويتها بالنسبه لابره الظهر اخذتها بمستشفى بخش بمكه وانا اشجعك عليها بصراحه مره مريحه واشوفها افضل من البنج الكامل بكثيييييييييييييير عاد عيبها اللي يقولون عليه الصداع والام الظهر والافضل تستخيري قبل تاخذينها وربي ييسر امرك وتقومين بالسلامه يارب
لااا يام حصوصي لاتقولين:icon33: هذا الي كنت خايفه منه الهوى :44:والله اني الف الشيله دايم...
هلا حبيبتي الحمدالله على سلامتك ومبروك ماجاك

وبالنسبه للصداع انا جاني صداع بعدابرة الظهر مرره قوي بس الحمدالله فتره شهرين وخف عن اول كثير

والله يشفيك يارب
قلب أنثى
قلب أنثى
حطي على راسك زيت زيتون دافي مع قرنفل مطحون وشوية خل ولفيه زين وحاولي تعرقين بعدين تحممي وابعدي عن المكيف لحد ما ينشف شعرك والف سلامة عليك وادعي لي
دلووووعة امها
سخني زنجبيل وحطيه على راسك زي اللبخه وان شاء الله يروح الصداع
حبيبتي بغيت اسالك عند مين ولدتي ؟
انا اتاابع في بخش بس انا اولد طبيعي وابغى اخذها وكمان مين دكتور التخدير اللي اعطاك هي ؟