غلا وكلها حلا
غلا وكلها حلا
الحمدلله إن ردودنا أسعدتك بعدين حلاته يكون الزوج بالأربعين قمة النضج وإنتي 24 مو صغيرة عمرك حلو تقدرين تكسبينه لو عمره بالـ 60 بذكاءك وفطنتك وأنوثتك ودلعك و و و . . . إلخ موفقة ربي يحفظ لك زوجك ويسخره ويسخرك له يارب لكـ ودي
الحمدلله إن ردودنا أسعدتك بعدين حلاته يكون الزوج بالأربعين قمة النضج وإنتي 24 مو صغيرة عمرك...
انا زوجي مثل زوجك وله ماضي وصارحني اول زواجنا وزعلت منه وخوفته بالله وفهمني انه ندمان على اللي صار وقال انها نزوه وراحت وعاتبته كثير وحلف لي انه ندمان وعقبها وعدته اني بنسى كلامه ولا اذكره فيه والحمدلله حاولت انسى و احاول اني اشغل وقته واصير حوله ولا اخليه يفكر بهالامور واذا طلعنا مشوار اكون معه ولا اعطيه فرصه انه يغلط والحمدلله نسى ماضيه وانا الحمدلله ماعمري جبت طاري للموضوع

وانتي اعطي زوجك الثقه واشغلي وقته وحسسيه انك تحبينه وانه ملكك لحالك واذا طلعتوا مشوار خليك قريبه منه من دون ماتجرحين مشاعره
صدقيني مع الوقت بيطفش منك ويخلي لك البيت ويرجع لماضيه بسبب عدم ثقتك فيه وبيحاول يشغل وقته وينسى مشاكله باللي كان يسويه قبل فلا تخلينه يرجع لهالامور ثانيه وخليك قريبه منه وانه هو حبيبك وزوجك وابو عيالك اللي تحبينه وماراح تتخلين عنه وبعدين المفروض تدرين انه تاب من خلال علاقته معك ومعاملته لك
انتبهي
انتبهي
انتبهي
الغــــــــــــيوض
رفع لعيونك
خيالة بنت خيال

الله يصلح حالك ياقلبي
ويبرد قلبك
ودامك ماشفتي شي لا تكدرين خاطرك وتضيقين صدرك بأشياء صارت وأنتهت
الدنيا ماتسوى
اتمنى حفظ القران
اعقلي يابنت انتي بتخربين بيتك بشكك والشيطان بيساعدك شغلي سورة البقره في بيتك خليها تطرد الشياطين

وبعدين اغلب الشباب لهم ماضي اسود حتى المشايخ والمطاوعه وكبروا وتابوا وعقلوا عيب عليك تذكرينه بماضيه وحاولي تكسبينه اكثر وتبعدين الغيره
حلو غندور
حلو غندور

بصراحه مدري من وين جاتك الجراه على هالكلام
حتى لو كان حقيقه الرجل عمره ماينسى
وخصوصنا كلام زوجة
تدرين انك بهالكلام فتحتي عليك باب
انتى في غنى عنه
الحين لو فكر يتزوج عليك بيقول انتى دايم تقولين ماثق فيك
راقبيه لكن مو الى هالدرجه من الحصار المكشوف
الى يخنق زوجك صابر عليك انتبهي تر كل شي له حدود
لاتقولين بنتي و انا حلوه ومدري وش
تر انتى مثلك مثل غيرك