موقف طريف مع ابو الشباب

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك مواقف طريفة وكثيره تحدث بين الزوج وزوجتة مما يزيد في العلاقة الجميلة بينهما محبة وودا ومن هذه المواقف التى لاتكون عابرة بعض الاحيان انما نستفيد منها لمعرفة كل طرف كيفيت التعامل مع الطرف الاخر لو حدث هذا الموقف مرة اخرى-----------
لذالك ان اشارك بهذا الموضوع الا وهو موقف مع ابو الشباب--- طريف---عرفتى من هذا الموقف صفة لزوجك-----طريقة تعاملك معه---------
وسأبدأ بنفسى :D
204
73K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحانة عنيزة
ريحانة عنيزة
قرر ابو :arb: اننا نروح السوق لجلب بعض حاجيات المنزل توكلنا على الله وذهبنا
الى السوق :3_10_6: على فكره تونا مستلمين الراتب المهم الفلوس الى مع ابو :arb: من الفئة الكبيرة شوية ----نكمل عطش الرجل واحتاج الى الماء :09: هذا قبل الدوران توجه الى بقالة صغيرة قال0 معس صرف قلت لا بس اريال واحد كان بشنطة ايدى (توى ماستلمت الراتب من ابو------)قال افرحى به وش بسوي بريال :hahaha:
راح البقالة طلب قارورة ماء واعطاء العامل فئة المئتين قال العامل مافيه صرف
قال زوجى حاول منا منا---قال العامل مافيه صرف-------------------------------
تأتى كرامة الرجل اقبل نحوى وانا عارفه انه ماحصل صرف من ادينه الفاضيه
قال----عطين الريال الى معس بس علشان العامل ماعنده صرف وانا مالى حيل ادور على صرف----اعطيته الريال طبعا ماحسسته بشى ليش؟
لانه لو حسسته بشىء اى انتصارى عليه يوم يستهزء بالريال الى معى اكون جرحت كبريائه
بعد مرور الايام تشكر على الموقف الى منى ناحيته بعدم التعليق عليه باحتياجه لريال
اتمنى ماكون طولت :time:
كل هذا علشان ريال (لاتستقلون بالريال)
ام الحلى كله
ام الحلى كله
بتدكر وارد
ام الحلى كله
ام الحلى كله
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ايه تذكرت مر عاد تصدقين انك سبقتيني على الموضوع كنت بكتبه
ايه تذكرت بقول
والله ماقدرت اتذكر لكن اوعدك ادا جا من الدوام بساله واقولك لانه هو بسم الله عليه ماينسى الاشياء هدي
ايه ايه تدكرت خلاص (شكلي غثيتكم )
اول اسبوع من الزواج كنت عند اهله ومتمدده على السرير (وحده متستحي ماخده عليم ومتعوده عليهم )اللي همه اهله عاد جالسه انا واخته نتكلم على الزكام وجا دوري في الكلام واقولهم اني اذا جاني الزكام اغوب بالاسبيع عن المدرسه ( اغيب بالاسبوع )من وقتها ماسكها عليه الى الان ولنا متزوجين سنه وخمسه شهور وعرفت انه بحب يمسك الاغلاط اللفظيه (التكاليج )حتى مع مدير عمله وابوه وامه والله ماسك عليه كثييييييييييييير لاني كلجه
سمره وزي القمر
ههههههههههههههههههههههههه

حلوه المواضيع هاي

اول ما تزوجنا سافرنا لاوربا بحكم شغل زوجي

وانا عروسه ولابسه وشياكه

المهم دخلنا مطعم لبناني ناكول صاحب المطعم ما عرفني عربيه

صار يعمل حركات بعيونه افتكرني صاحبه زوجي حكى يمكن اعلقها !!

المهم خايفه احكي لزوجي لا يقبلها نكد ويحكي كله بسبب لبسك ومكياجك

اضطريت اضل ساكته ومطنشه ووقت الحساب جوزي فتش جيوبه اكتشف انه ناسي محفظته بالسياره

طلع يجيبها قمت استغليتها فرصه واشرتله بئيدي اجا ركضضضضض

بس وصل الطاوله حكيته

دايمه يارب وبالافراح والاكل كتير طيب

هو صار وجهه الوان :unsure:

حكالي اسف افتكرتك فرنسيه

ولا اجا جوزي حكالي في شي

حكيتله لاء حبيبي بس حبيت اشكره على الاكل الطيب

مسكين صاحب المطعم ما عرف كيف طلعنا

وكان موقف بيضحك :biggrinlo

تسلم ايديكي
ماما نت
ماما نت
اه من هذي المواقف ياكثرها
المهم انا اذكر لكم موقف سار معايه اول ما تزوجت
قالي زوجي يالله البسي علشان نخرج المهم لبست وكل شيء واحنى خارجين من باب الفيلا الى الحوش فيه( بسه )يعني قطوه المهم قلت انا ماني خارجه الين تطرد هذي البسه قال زوجي يابنت الناس اطلعي يعني ايش بتسوي لك البسه قلت ما ابغى ما اطلع الى الين تطردها
المهم جاء هوه واخذ ججر علشان يحذف البسه وانا واقفه وراااااه عند الباب قامت اختكم الشجاعه دنقت على الارض واخذت اكبر حجر علشان تساعد زوجها في حربه مع القطوه
وبكل قوه ارمي الحجر 0000000000ويوقع فوق راس زوجي الى زوجي التفت خايف وماسك راسه يقول مين اللي حذفني هههههههههههههه على باله جني المهم قلت انا بكل برائه
انا سكت هوه ما قال شيء