لازوردة00
لازوردة00
الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا عاجلا غير آجل انا مشكلة زوجي تختلف 00لان مافي حيوانات منويه اساسا00الخلايا موجوده بس ماتنتج00واهو استخدم خلطة اعشاب بس مافادت00والحين بيكمل علاج الاعشاب بس نوع ثاني
الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا عاجلا غير آجل انا مشكلة زوجي تختلف 00لان مافي حيوانات منويه...
الله يفتح عليكم ان شاء الله تكون العلاج الشافي
يعني ما استخدم علاج طبي
جوريN1
جوريN1
زوجي عنده ضعف شديد في العدد والحركة

30% حية تموت بعد 30 دقيقة

جرب خلطة عسل مانفعت

وبعدها راجع عند مركز سمير عباس

إستخدم أدوية لمدة شهرين لأن عنده الخصيتين مو في مكانها ويعاني من إلتهابات

وإذا نفعت الأدوية يقرروا عملية أطفال الأنابيب لأن الدكتور قال له

الحمل غير ممكن إلا بأطفال أنابيب

يعني حالتنا صعبة جدا

لكن الأمل بالله كبير

والله يكتب إللي فيه الخير

والله يرزقنا جميعاً
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
جرب العسل وطلع النخل وغذاء الملكات والحبه السوداء فى شهر مشاء الله تبارك الله جاب نتيجه من1 مليون ل3 مليون وبعدها رجعت زى ماهى لما تركها

اختى انصحك اذا ضعف شديد على طول اطفال انابيب لاتطولين ابد
لولوة حياتي1
لولوة حياتي1
صباح الخير
ابغى اسال عن عيادات الدكتور سمير عباس مين احسن دكتور ومجرب لضعف الحركة وزوجي ما يقدر ياخذ عسل عشان السكر
والله يجعلنا هذا الشهر حوامل قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قلب عبودي
قلب عبودي
أخواتي الحبيبات أحببت أن أذكركن بطبيب الأطباء ومقدر الأقداروعالم كل شيء لايخفى عليه مقدار ذرة في الأرض ولا في السماء سبحانه عليه توكلنا وإليه أنبنا وإليه المصير...
التجئن إليه بقلب صادق في جوف الليل والخلق نيام ابعثن إليه شكواكن وضعفكن وحزنكن ولا تعجزن . إن الله لايمل حتى نمل وكمانعلم فإن الله يحب أن يسمع الحاح عبده في الدعاء ... هيا فلنكثر من الاستغفار ومن الصدقات ولنخلص نوايانا لله ..
أخواتي الله أرحم بنا من أمهاتنا اللائي ولدننا .. ابتلانا ليعلم صدق إيماننا لأن الله إذا احب قومآ ابتلاهم ... طبعآ بعد اليقين التام بأن الله هو الشافي نذهب إلى الأطباء ذوو الخبرة ونسأل أصحاب الخبرة.............

وأنا أتذكر إني قرأت موضوع قديم لعضوة اسمها عطيتك أغلى ما عندي تذكر في قصتها انها حملت بعد اربع سنوات وكا ن زوجها ماعنده حيوانات منوية وتعالج في كل مكان بعد كذا قررت هي وزوجها ياخذوا عسل أصلي ومع الدعاء طبعآ الله رزقهم ....

الله كريم أخواتي نسأله سبحانه باسمه الأعظم أن يرزقنا وأن يرزق كل محرومة ...
وأتمنى من بقية الأخوات المشاركة للإفادة في موضوع الأخت لازوردة00