pink-joolz

pink-joolz @pink_joolz

عضوة فعالة

للي تعاني من جفاف البشره والسمار حول الفم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

بدخل في الموضوع عللى طول

زي ما كتبت في العنوان انا كانت بشرتي حلوه كثير وكنت كل ما اروح اسوي تنظيف بشره يقولون لي ما عندك مشاكل انتي بشرتك حلوه :icon28:

لكن بعد الحمل والولاده والرجيمات والتغذيه السيئه صارت بشرتي جاااااااااااااااااافه جدا جدا جدا وصار عندي سمار حول الفم:44:

المهم سمعت في برنامج مره عن كريم روك (هيدرا +)للترطيب المهم رحت وشريته ب 85 واحيانا القاه في بعض الصيدليات 90 واستخدمته كل ما اغسل وجهي او اتوضأ احط منه واخذت بعد غسول من الصيدليه للبشره الحساسه
اسمه (سيتافيل)
والحين الحمدلله بشرتي رجعت زي اول واحسن (ما شاء الله تبارك الله) واللي حولي دايم يسألوني انتي حاطه كريم اساس

انا حبيت افيدكم زي ما استفيد منكم
ويعلم الله اني احبكم في الله ولا يهمني الردود قد ما يهمني افيدكم وتدعون لي بظهر الغيب ان الله يحقق اللي في بالي:26::26:
7
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
انا مثلك جافه وحساسه

بس الجفاف عندي ارتحت منه الحمدلله صار لي اسبوع استخدم فازلين قبل النوم وراااااح

بسالك عن الغسول لاني للحين ماستقريت على غسول زين

وش صناعته اللي عندك وينظف البشره بشكل حلو؟؟ واذا تقدرين تحطين صورته او توصفين لون العلبه كيف؟

ومشكوره اختي :26:
اتوب اليك
اتوب اليك
الله يسامحك على هاللون كاتبه بالقلم السري هههههههههه
بنات ضللو الموضوع بتقروه
مشكوره حبيبتي على ذكر التجربه وفعلا الترطيب مهم بالبشره والجفاف بسبب السمار وفيه كريمات كثير بترطيب عالي وانا كمان بحب تدخيل العناصر الطبيعيه بالترطيب مثل الزيوت زيت اللوز وزيت الزيتون وخاصه بالليل
pink-joolz
pink-joolz
هلا حبيباتي انا آسفه كثير على اللون بس والله واضح عندي وترى حاولت اغيره بس ما تغير
pink-joolz
pink-joolz
ياسمين >>>هلا والله وغلا الغسول اللي عندي فرنسي تلقينه في اي صيدليه اسمهcetaphil

وهو ممكن تستخدمينه بدون ماء بحيث يوضع على الجلد ويدلك برفق ثم تزال الكميه الزائده بمنديل مع

او

يستخدم مع الماء يوضع على الجلد ويدلك برفق يغسل بالماء

وان شاء الله احاول انزل صورته وهو علبه مستطيله والكرتون ابيض وازرق

واي شئ حبيبتي تامرين امر
pink-joolz
pink-joolz
اشكر كل من نور موضوعي

يارب اكون افدتكم