هنادي 2006
هنادي 2006
ياعسل لاتزعلي نفسك عشان اسم كل طفل يولد واسمه معاه والاسم الي ربي كاتبه حيتسمى
أم الهتون
أم الهتون
ما شاء الله .. زوجج بدوي ويبا يسمي أريام ؟؟ :)

عن نفسي ما اتوقع ان البدو يحبون هالاسامي.

يعني بصراحة زوجج وايد متفتح تبارك الرحمن.

حبيبتي اسم اريام حلو ... واحلى من شادن (الله يهديج شادن عاد؟؟؟ :))... بعدين انتي تقولين ما تبين تتزاعلون عشان اسم .... فما دام هو مصر وانتي ما تبين مشاكل يعني خلاص استهدي بالله وتوكلي عليه واقبلي الاسم اللي اختاره زوجج.
من اللأعماق
من اللأعماق
ما شاء الله .. زوجج بدوي ويبا يسمي أريام ؟؟ :) عن نفسي ما اتوقع ان البدو يحبون هالاسامي. يعني بصراحة زوجج وايد متفتح تبارك الرحمن. حبيبتي اسم اريام حلو ... واحلى من شادن (الله يهديج شادن عاد؟؟؟ :))... بعدين انتي تقولين ما تبين تتزاعلون عشان اسم .... فما دام هو مصر وانتي ما تبين مشاكل يعني خلاص استهدي بالله وتوكلي عليه واقبلي الاسم اللي اختاره زوجج.
ما شاء الله .. زوجج بدوي ويبا يسمي أريام ؟؟ :) عن نفسي ما اتوقع ان البدو يحبون...
مو بدوي وبس وشاعر بعد والظاهر انه متأثر بقناه شاعر المليون الي كل يوم ناطه اريام تغني فيها :22:
** ANGEL **
** ANGEL **
طيب وش الحل جبتله هذي الاسامي بس رفض(ريما شادن ترف فجر تالين يارا جوري سلاف لينا دانه ) وللمعلومه زوجي بدوي
طيب وش الحل جبتله هذي الاسامي بس رفض(ريما شادن ترف فجر تالين يارا جوري سلاف لينا دانه ) ...
الصراااحه وبدون زعل اسم ارياااام احلا من الاسماء اللي اخترتيها..

انا كان خاطري اسمي ارياااام :22:
تــ الشرقية ـــوفة
اهااااا عشـــــــــــــــــــــــــــــــــا اريام قولى لة

عصبي علية قولى انا مابي اسم مطربة ابي اسمى على اسم صحابية الا وهى مارية <---- احسن من اريام ويهبل

مع شوية دمعتين