أرملة ..محتارة بالوعد ...ودموعي على خدي

الأسرة والمجتمع

انا ارمله وعقيم ومدرسة والذي يهون علي اني في الابتدائي المشكلة تقدم لي الكتير وارفض لان احب زوجي كتير ووعده اللي وعدته ايها ان نلتقي في الجنه بأذن الله والسر الذي حافظ عليه باني عقيم ووقوفه في وجه اهله ويقول الذي يحبني يدعو لي ولها ؟ :(
الذي يتقدم لي ارفضه بسبب هذا الشي لان عندي سن مبكر والحريم يكرهوني وقلت لهم ولاهلي لا اريد الزواج بتاتا لان اريد الحاق بزوجي اني زوجته في الدنيا والاخرة باذن الله ولكن ششششششششششششششششششششششششششششششششششي يتحرك بداخلي حبي وحبه للاطفال وخوفي من الوحده وعلى راي امي مع انه زعلني كتير بس احس انه صح " بكرة تري الشمس وتندمي على قرارك وتري الوحدة اللي انتي فيها " اخر مرة تقدم لخطبتي اثنان واحد من جماعتي كبير في السن وسبب زواجه ان زوجاته اكبر منه وهو يريد واحده اصغر منه الثاني سواق الباص الذي يوصلني وهو بالعلاج بعد سنوات جاء له طفل
رفضت الجميع وابلغت الجميع اني لا اريد الزواج ولكن في قرارة نفسي خائفة من ششششششششششششششششششششششششششششششششبه الوحدة الذي تتكلم عنه الوالدة اريد المشورة منكم
56
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
الله يفرج همك
اوخيتي فكري لماذاتريدين الزواج هل هوالاستقرار او الاستقلالية اوالفراغ العاطفي
وبعدين قرري
نفسي ببيتزاء
نفسي ببيتزاء
انا اشوف ياقلبي انك تتزوجين واحد وتتاكدين انه ممكن الانجاب لديه 0000لعل الله يعطيك ابناء ويفرحك بهم ووعدك لزوجك احس من عندي انك نفذتيه بانك كنتي زوجه له لمن كان حي وفي الجنة باذن الله تكونين زوجته بس هو الحين متوفي الله يرحمه وانتي الان لستي زوجته بل ارملته هذا راي خاص من عندي فكري فيه ممكن تتزوجين وتنجبين بس لاتتزوجي انسان لاينجب لان ممكن تتزوجي واحد ينجب وتنجبين باذن الله في سؤال زوجك كم له متوفي لان احسك مره مره متاثرة كان له شهور؟؟؟؟
مزيونة وشقراء
بجد وفاء
مدري وش اقولك بعد
أشجان الزمن
أشجان الزمن
اذا
أشجان الزمن
أشجان الزمن
"اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه"
استخيري اقلها اذا تقدم لك احد
ما ينفعك أحد