دعاء واستغفار وصدقة " وخلص الصبر " اموت نفسي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات انا خلاص خلصت انا من حوالي 5 شهور كتبت عن عدم المواظبة علي الصلاة وحالي ...............

المهم انا بعدها با سبوع اصبحت اصلي مرة اخري وواظبت علي الصلاو واحيانا اقوم الليل وابكي وادعو ربي يصلح حالي .

والصدقة بنية ان ربي يصلح ويفرج كربي .................... واصبحت استفغر واحيانا اصبح حواالي 2000 مرة ويمكن اكثر في العمل في المواصلات قبل النوم وانا ماشية بالشارع .

" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين " اصبحت اقولها 100 مرة ياليوم واحيانا اكثر .
ولكني مداوة علي الاستغفار وكان اقل شئ 2000 مرة .

وظليت كده يمكن شهرين ومع شهر رمضان زاد كل شئ للاحسن من صدقة وزكاة وذكر لله واستغفار ودعاء والحاح بالدعاء .

ودائما اقري مواضيع علي النت علشان اتحري متي تكون اوقات استجابة الدعاء المفضلة ..............؟

ايه افضل الاشياء لا استجابة الدعاء ...............؟

بطلت اسمع اغاني .................كل شئ ااقدر اعمله عملته وكان نفسي اغير العمل بتاعي وفعلا جت شغلانه ولكن كالعاده كل شئ يتبخر بدون سبب .

ومن هنا دب اليأس فيا من جديد طبعا بجانب حاجات كتير وحشه كانت بتحصل

وقطعت الصلاة من بعد العيد لفترة اسبوعين والحمد لله رجعت للصلاة تاني ............

مشكلتي اني كلي يأس ويأس ويأس ويأس فوق تخيل اي حد الحال مش بيتغير ومفيش صبر .

اليأس تملك من حياتي بطريقة بشعة مش عازه اكل ولا اخرج ولا اشوف حد بروح الشغل بالعافية والخناق مع اهلي

لاني مش عايزه اي حاجه من الدنيا .................

مش عارفه اعمل ايه الشيطان اتملك مني لاقصي الحدود .

وبالله عليككم انا سلكت كل الطرق يعني محدش يقول حكم وبس .........!

انا خلاص مش عارفه انا بعمل ايه ............؟؟

ساعدوني بجد انا محتاجه مساعدة ......انا بزور المشايخ وبابكي بطريقة هسترية

انا حسه ان ربنا غضبان عليا غضب شديد ومش راضي عني ..................؟

ساعدوني باي كلمه وحاجه تخلصني من اللي انا فيه
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســآره !~
ســآره !~
حبيبتي بصراحه انا مو فاهمه وش فيك بالضبط , يعني مابينتي الي فيك ايش ؟

وبعدين مهما كان الي فيك ماتتركين الصلاة ابدا , وانتي يمكن ماخليتي نيتك خااااالصه لوجه الله ,

تذكري حبيبتي انتي وش سويتي بحياتك علشان يكون معاك كذا , يمكن انتي اسأتي لاحد او ظلمتي احد ولااهتميتي ودعا عليكي دعوه عانقت السما فاستجابها ربي ,, استغفري وتصدقي واجعلي اجرها لكل من أسأتي اليه بقصد او بدون قصد , لاتقولي انا ماأسأت احد ولا ضريت احد انتي ماتدرين ويمكن ناسيه بس نصيحه تصدقي واجعلي اجرها لكل من اغتبتيه وذكرتيه فيما يكره , وبعدها تصدقي لكي يرضى عنكي الله فقططططط ,, وبعدها تصدقي ليرضى عنك الله ثم لاجرها وثوابها في الدنيا والاخره ,, ثم لكي ماشئتي , ولكن اجعلي السبب الاول في الصدقه هي رضا الله ثم لكي ماشئتي ,,

عزيزتي من تعمل ماقلتيه الاحرى ان تكون في قمة السعاده , وانتي لم تصبري وتركتي الصلاة !!!!!!!!!!!!!!!

فكري ياعزيزتي وجاهدي , وقولي دائما سأسعى لرضا ربي ,

الدعا ياعزيزتي له ادآآب يجب الالتزام بها , فليس كل دعاء يقول له ربي وجب ,,

ادعي ان الله يغفر ذنوبك ويقبل توبتك ويعينك على طاعته وإرضائه , وحين تشعرين ان رب العالمين قد رضي عنك بمجرد احساسك بهذا الشعور الرائع , لكي مااااااشئت من الدعاء ياعزيزتي ولكن عليك بالادااااااب ,

عزيزتي انا لااعلم مامشكلتك , وحتما هناك حلقه مفقوده لم تذكريها او انتي نفسك لاتعلمي ماهي ,

أسأل الله ان يرضى عنك ويغفر لك ذنوبك وخطاياك ويقبل توبتك انه هو التواب الرحيم ,

وأنصحك بكثرة الصلاة على النبي فهي السبب بعد الله في تفريج الهموووووووووووم
الزوجة الحنون
يأختي الصلاة هي اللي تحلي حياتك إذا داومتي عليها وأخلصتي النيه لله رب العالمين وخليك دايم تسمعي قرآن وأشرطة فيها وصف الجنان والنعيم اللي فيها وتوكلي دائماً على الله وأعرفي دائماً مايصيبنا الا ماكتب الله لنا يعني المؤمن مبتلاء وأكثري من الأستغفار والأذكارالصباح والمساء والدخول والخروج كل أذكار المسلم وأنصحك بكتاب أسمه حصن المسلم فيه كل الأذكار الصحيحه خليك مؤمنه أن الله أرحم بك من نفسك وماأمرنا بالصلاة وعبادة الأ أن عارف وش ينفعنا فيها وش يتغير فيك لما توقفي تكبري الله ويوم تركعي ويوم تسجدي كل حرك في الصلاة لها فوائد جسمانيه قبل النفسيه الله يرضى عليك لا تتركي الصلاة بالتحجج عدم الراحه هذا كله من وساوس الشيطان تعوذي دائماً من الشيطان الرجيم وخليك تقرين قصص الصحابيات والصحابه هم قدوتنا في كل شيء بعد الرسول صلى الله عليه وسلم
فيفي برو
فيفي برو
عليك بتشغيل سورة البقرة كل يوم لربما الشيطان يريد ان يثنيك عن عبادة الله ويحيدك عن طريق الهدى ليوجهك لطريق الضلال اكثري من اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك والله يثبتك
ام عزوز الجميل
الا الصلاه لالالالالالالالالالالاتتركيها فهي اول مايسال عنها العبد يوم القيامه حاولي اكثر ولاتيئاسى فهذا من الشيطان
الله يثبتك على دينه اللهيثبتك على دينهالله يثبتك على دينه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
أسمو بأخلاقي 1
اصبري ان الله مع الصابرين والفتره اللي التزمتي فيها بالطاعه قصيره الناس صبرت سنين من عمرها وهي راضيه وتنتظر الفرج

اختي والله مانب باحسن منك عندي من الهموم مالله بها عليم بس صابره وربي يعيني يجيني الياس بس احاول ورغم اني احيان ماقدر بس شسوي مالي غير الصبر والرضى