ريومي1
ريومي1
ام دودي مشكورة بس الي اقصده في هذا الموضوع بالذات عن مساعدة الرجل في تدريس العيال هذا المقصود
*ضمة دفاكـ*
*ضمة دفاكـ*
ام دودي مشكورة بس الي اقصده في هذا الموضوع بالذات عن مساعدة الرجل في تدريس العيال هذا المقصود
حبيبتي ريمي والله الرجال لو ايش ماكان مايساعد الا من رحم ربي وانا كل يوم انا وزوجي مناقشه بهاالموضوع يقول احمدي ربك فيه رجال مايدرون عيالهم بأي صف انا زين مني افتح دفتر الواجبات واشوف<<<قصده يشيك الاستاذ وش كتبله بعد مذاكرتي له:eek: مره متكلف....
روز البراهيم
روز البراهيم
الا يساعدني ونص خيييييييييييييير.. ماقالها الله ولارسوله
اصلن للمعلوميه ..
كل المذاهب الفقهيه تقول يجب على الرجل ان يحضر لزوجته خادمه..
خاصه اللي مخدومه في بيت اهلها ..تعتبر هذي من واجباته ..
حتي اذكر شئ بس ماني حفظته نصاً..
سأل الامام ابو حنيفه :
على المراءه احظار الطعام مطبوخ اولازم هي اللي تطبخه
قال: مطبوخ لايلزمه الطبخ ..
هذا اقل شئ اقدر استشهد فيه ولو اكتب كان والله ما خلصت ..
لازم اللي ما تنزعج والا خايفه على يدينه تتمخش طال عمره تروح تسوي بحث بقوقل وتشوف ان الدين يسرر موب عسرر ..
وكرمنا الاسلام بس هينا بهاالوقت الرجال مسحوا كل مفاهيم التعاون والاحترام .. والرجال مايدور بالدين الا ايات التعداد والاحاديث فيها
والاشياء اللي من مصلحتنا قفلوا عليه الاسلام اصلن مخلي الامره ملكه
فيه الجواري يخدمون ايام الصحابه موب يبيني الرجال بكامل زيني وكل شي علي موب منطق..

تقبلوا مدخلتي << داخله بعنف ..
أم نونهـ
أم نونهـ
يا اختي الرجال اغلبهم كذا حتى عيالهم مايدرون عنهم والام اهي الي تعاني شغل بيت كرف وتعب ومذاكرة للعيال يعني يومها كله شغل في شغل مافية راحة
والمفروض الاب علية المذاكرة للعيال
غزلـــ
غزلـــ
يا اختي الرجال اغلبهم كذا حتى عيالهم مايدرون عنهم والام اهي الي تعاني شغل بيت كرف وتعب ومذاكرة للعيال يعني يومها كله شغل في شغل مافية راحة والمفروض الاب علية المذاكرة للعيال
يا اختي الرجال اغلبهم كذا حتى عيالهم مايدرون عنهم والام اهي الي تعاني شغل بيت كرف وتعب ومذاكرة...
من ناحية المذاكره لااااااااااااا ابعديه لايذاكرلهم .. كم مره انخبط على نافوخي واقوله ذاكرله والله لايوريك ماتسمعين الا صرييييخ وصفيق الولد رااح عقله .. وخلاص حرممممت..
اما شغل البيت انا مايعطيني قلبي اشوفه يشتغل .. حتى احيانا الاقيه يسوي شاهي اتضاااايق واقوله ثاني مره قولي..
موضوع شيق .. تسلمي:26: