ام جووو جووو
ام جووو جووو
اقول انتي تتدلعيييين
زوجك مسكين على قولتك طفران وبعد جاء قلك تجين معانا وانتي قلتي لا فمعدور من وين يجيب حق المصاريف
غيره كان قلك اجلسي ماله دااعي تجين بوجهك على طوول وقتهاا تحسي بجرح من جد

دامه يحبك ويقدرك عند اهلك حافظي عليه وعلى بيتك
وبعدين انتي تتوددي له قوليله انا مااقدر على بعدك عني يمكن يدبر روحه ويااخدك .
رغدهـ
رغدهـ
ياقلبي لا تفكرين كذا عيشي حياتك
مهما كان هذي اخته ولازم يساعدها بالعكس المفروض تفرحين ان زوجك خدوم اذا يخدم اخته اكيد بيخدمك وهذا دليل انه يحب يساعد ..
زوجك مبين انه طيب بس حالته الماديه مخليته بمذله الله يفرج عليه يارب
عالم الابتكارات
ياحبي لك انتي تحبينه واضح من كلامك عنه.. الله يهينك اصبر عليه الله يسخره لك:)
حرقت قلبي
حرقت قلبي
شوفي حبيبتي انت تووك في البداية وصدقيني الحب مايجي الا بالعشرة انا ماحبيت زوجي الا بعد زواجنا بفترة لان شفت اخلاقة وتعاملة معي كيف وتعلقت فييييه والحيييين اموت فيه الله يخلية لي انت اصبري والعني الشيطان دام زوجك طيب اكيد راح تحبية واذا على سالفة السفر يمكن ماديتة ماتسمح ياخذك ويمشيك يبغالكم فندق ومطاعم وهو مايقدر اعذرية واصبري والله يوفقك
طاقية
طاقية
المثل يقول اللي يتغلا يتخلا هو عداه العيب عرض عليك أنك تروحين معه وأنت تغليتي عليه ورفضتي بعدين تجين تشكينه؟؟؟؟!!!!!!!!حبيبتي أنصحك نصيحه أنت في نعمه كبيييييره غيرك محروم منها أنه يحبك بس ترا أسلوب الدلع الزايد تبين تخلينه يكرررهك وليش الطلاق !!!!!!!عشان شووووو!!!!!!!!ماحبيتيه!!!!!!!!ولا عشانه دلعك وبين حبه لك ولو العكس كان كلامك غييييييييير وتحسبين الطلاق لعبه ولا أول ماتطلقين يبي يجون العرسان يتهافتون عليك!!!!!!أصحي ياماما وقومي بواجباته وحببيه فيك وخلي الكلام الفاضي وروحي معه وأنبسطي ولا أقعدي عند أهلك وخليه يروح بأخته وهو راضي عنك نصيحة أخت ماتبي ألا سعادتك