الاخوات اللي عملوا تغيير مسار سؤال ضروري

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات

انا اعاني من وزني الزايد طبعا ,,, بس طبعا والحمد لله هي سمنه مهي مفرطه ورحت للدكتور كنت ابغى اسوي تكميم هو زي تغيير المسار بس للأسف ماوافق وقال لي ان وزني مايحتاج عمليه ولا يحوج اني اتحمل الخطورة عشان وزني ممكن ينزل بالريجيم ،،، الي احتاجه منكم ,,, لو سمحتم يعني تكتبو لي ايش الفيتامينات اللي كنتوا تستخدموها بعد العمليه ... انا ناويه اعمل رجيم قاسي بس احتاج فيتامينات ولو ممكن تكتبو لي الفيتامينات بالترتيب , يعني افتكر وحده قابلتها هي عملت العمليه وكان وزنها ميه وعشرين وقالت لي انها بالاول كتب لها فيتامينات لمدة شهر كانت سبعه انواع وبعدين كل شهر يقلل منها لحد ماسارت ثلاثه انواع بس وتستخدمها على طول ... اكتبوا لي اساميها وبالترتيب لو ممكن

جزاكم الله خير مقدما
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][ام شهد][
][ام شهد][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايه والله وانا بعد ابي الفيتامينات

مشكوره يالغلا على الموضوع
ان شاء الله يفيدونا البنات
hend3
hend3
الحمدلله اختي انك ماسويتي العملية والدكتوراللي نصحك بالبعدعنها امين ويخاف الله

العملية جدا خطيييييييييييييييرة ومضاعفاتها جدا متعبة وغير هذا تعيشين طوول عمرك في الم واستفراغ وحموضة وبلاوي عظااااااااام

شوفي العملية في اليوتيوب واقري عن مضاعفاتها وتجارب البنات فيها.

اخت جارتي سوتها توقف قلبها في العملية مرتيييييييييين وبالقوة فاقت غير الاعراض اللي بعد العملية ندمت انها عملتها.

انت تابعي عند اخصائية تغذية وهي تعطيييييييييك برنامج وراح تخسري وزنك بشكل سلييييييم
@الصــ 2ـــابره@
والله ماهي زينه ابعدي عن العمليات شفت وحده في عزومه الله لايوريك تحزن بعد ماسوتها مره ترهل فضيييع غير المضعفات للي جتها هي بنفسها قلت لي والله حتى وجهها ترهل صارت كنها عجوز يالله مره حزنت عليها الله يشفيها يارب
الوجه الآخر لغيمة
اخواتي العزيزات مشكورين على مروركم الكريم وجزاكم الله خير

انا مارح اقدر اسوي العمليه عشان وزني مو كتير لدرجة اني احتاج اسويها

انا بس ابغى الاخوات اللي عملوها يكتبوا لي الفيتامينات اللي استعملوها بعد العملية بالترتيب وحسب ماكتب لهم الدكتور

هي بالاول بتكون مجموعه كبيره وبعدين بيخففها احتاج اعرف اساميها ’’ وترتيب استخدامها

جزاكم الله خير جميعا
الوجه الآخر لغيمة
للرفع