جلانارة
جلانارة
حبيبتي انا ما عندي نفس نوع الخيط االي انت حاطة صورته عندي اسمك منه شوي يعني الصوف العادي الي كنا نستخدمه في المدرسة ان شاء الله فهمتيني عادي استعمله والا لازم نفس نوع الخيط حقك وكمااااااااااااااااااان جزااااااااااااااااااااااك الله خير ويجعلة ربي في ميزان حسناتك
حبيبتي انا ما عندي نفس نوع الخيط االي انت حاطة صورته عندي اسمك منه شوي يعني الصوف العادي الي...
حبيبتي
انا ما عندي نفس نوع الخيط االي انت حاطة صورته
عندي اسمك منه شوي
يعني الصوف العادي الي كنا نستخدمه في المدرسة
ان شاء الله فهمتيني

عادي استعd
Top Flower
Top Flower
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 224KB.

معليش هذهه الخطوة ما فهمتها
يعني انت تقصدين اسوي 4 سلاسل وبعدين عامود في السلسة الي بعدها وكمان عامود في نفس السلسة الي سويت فيها علمود ؟؟؟؟؟؟ظظ
جلانارة
جلانارة
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 224KB. معليش هذهه الخطوة ما فهمتها يعني انت تقصدين اسوي 4 سلاسل وبعدين عامود في السلسة الي بعدها وكمان عامود في نفس السلسة الي سويت فيها علمود ؟؟؟؟؟؟ظظ
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480...
تطلعي اربع سلاسل وتسيبي سلسلة من السطر الي قبلوا بعدين تسوي عمود بلفة في العمود ال يبعدوا
وبعدين تعملي سلسلة وتسيبة سلسلة من تحت او عامود يعني من السطر الي قبلوا وبعدين تعملي عامود بلفة وتعملي سلسلة بعدين تسيبي عامود من تحت وتعملي عامود في السلسلة الي بعدها
***** الله يكون وضحت
Top Flower
Top Flower
ايوة الحمد لله وضحت
وجزااااااااك الله خير
وان شاءالله احطلك الصورة النهائية للعمل
لان ما عندي كاميرا في الوقت الحالي ومستعجله على الشغلة ابسويها بسرررررررعه
Top Flower
Top Flower
حبيبتي جزااااااااااااااك الله خير والله مقدرة تعبك معايا

انا وصلت االى هذه المرحلة بس ماعرفت كيف اكمل السطر الثاني
يعني في هذه المرحلة اقفل بمنزلقة والا لا ..عادي اكمل شغل مثل السطر الي قبلة ؟