بكرة بكرة الفرج يارب

المنزل والديكور

كيفكم يا بنات ترى ماعندي لاب توب اكتب من جوالي أعدروني إذا شفتو بعض الأخطاء الأملائيه

القصه ومافيها أنا بكرة جايب زوجي العمال بعد طلعه الروح
عندي عرفه كبيرة بقسمها لي ولبنتي المطلوب وش أخلي لون غرفتي ولون غرفه بنتي
مع العلم غرفة بنتي ما عندها الأسرير بس حق البيبيهات بني محروق بعد كم شهر بغيره بس عشأن ألعاب ولازم لها دولاب وحووؤوسه بخليها في غرفة بنتي وش رأيكم أصبغها لون ايش واختار الدولاب لون ايش ترى الغرفه بالحيل صغيرة
والديكور لونه ابيض وبالنشبه لغرفتي لونها بيج على طوبي فاتح معتق على بني فاتح السرير والدولاب والتسريحه شرايكم ايش أخلي لوون البويه مع العلم إلديكور جبس ابيض نازل يعني هي كانت غرفه وحده ديكورها نازل ابيض والسيراميك بيج وفيه مربعات ذهبي وبني يالله تكفون ذوقكم
وس رأيكم أصبغ بعد إلديكور والباب ولا ماله داعي
وعندي غرفه صغيره بخليها غرفه معيشه لون بويتها بيج فاتح على ليموني وديكورها ابيض وس رأيكم ينفع معها أثاث أي لون وهل ينفع فيها زاويه وحده ولا كنبات متفرقه لأنها غرفه كامله مو صاله للأسف ماعندي صاله
يعني أغير من لون البويه ولا بلاش

بنات ساعدوني لأني كل شيء احتار فيه أرجع لكم الله يخليكم يارب ويسعد اللي ترد

ايه نسيت مطبخي بدون باب ومرة صغير تنصحوني أركب كورديون ولا خشب من النص لأن بنتي كل شويه داخله فيه أعمل أييئيئيئيئيه هههههه
8
915

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنات زوجها
غنات زوجها
ولا وحده ودها تساعدنئ
فينكم بنات مرة متوترة ساعدوني بليز
جوجي 22
جوجي 22
بأذن الله البنات يفيدونك احس الاحمر لغرفة النوم حلو عشان انا احب الاحمر غرفة بنتك خليها وردي غامق او موف او لونين انت فتحي مواضيع كثير في القسم وحتستفيدي وشوفي بيوت العضوات وغرفهم وشوفي المناسب وبالتوفيق ادعيلي يجيني عقد عمل الترم الثاني واتوفق في دراستي بأذن الله
دلوعه وكلمتىمسموعه
رفع
غامديه والفخر ليه
رفع لعنونك
النـــ بنت ـــور
رفع لعيونك