كيف أفتح لي حساب ؟؟؟ سؤال غبي لكن معليش

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ياأحلى بنات في الكون بعد بناتي :) :D
أنا مالي راتب وبالتالي مالي حساب فكيف أفتح لي حساب في أي بنك أبي
كمان حابه أقولكن زوجي في البنك العربي
يصير أفتح لي حساب في بنك مختلف
وشوهي الشروط المطلوبه لذلك
انتظركم
11
998

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنستازيا
أنستازيا
اذا ما عندج راتب تقدرين تفتحين حساب توفير ..
لأن حساب الراتب اسمه حساب جاري ..
ومب مهم وين حساب زوجج ..
تقدرين تفتحين وين ما تحبين ..
بس تاخذين جوازج وروحي البنك المطلوب وقوليلهم أريد أفتح حساب توفير ..
وبيعطونج فورمات تعبينها وأوراق توقعينها .. وبس
وفيه بنوك تشترط انج تحطين مبلغ في الحساب كبداية وعقب تقدرين تسحبينه ..
بعضهم 200 وبعضهم 500 حسب البنك وبعضهم ما يطلبون ..
هذا اللي عندي.. عسى ما نسيت شي ..

وسؤالج مو غبي بالعكس ....................... لازم الواحد يسأل عشان يعرف ! :)
السماوي
السماوي
اذا ما عندج راتب تقدرين تفتحين حساب توفير .. لأن حساب الراتب اسمه حساب جاري .. ومب مهم وين حساب زوجج .. تقدرين تفتحين وين ما تحبين .. بس تاخذين جوازج وروحي البنك المطلوب وقوليلهم أريد أفتح حساب توفير .. وبيعطونج فورمات تعبينها وأوراق توقعينها .. وبس وفيه بنوك تشترط انج تحطين مبلغ في الحساب كبداية وعقب تقدرين تسحبينه .. بعضهم 200 وبعضهم 500 حسب البنك وبعضهم ما يطلبون .. هذا اللي عندي.. عسى ما نسيت شي .. وسؤالج مو غبي بالعكس ....................... لازم الواحد يسأل عشان يعرف ! :)
اذا ما عندج راتب تقدرين تفتحين حساب توفير .. لأن حساب الراتب اسمه حساب جاري .. ومب مهم وين...
الله يوفقك ....
قرويه
قرويه
المطلوب منك تجيبين بطاقه العائله الاصل اذا ماعندك بطاقه احوال وجوازك اذا عندك وبيعطونك استمارات تعبينها ويسالونك اذا تبين لك صراف او اذا تبين دفتر شيكات بنفس الاستماره اللي تعبينها وبعض البنوك تعطيك الصراف في وقتها وبعضها ترسلها لك بالبريد او ترجعين بعد اسبوع تستلمينها

وعادي تفتحين باي بنك

واذا عندك مبلغ انصحك تستثمرينه باحد الصناديق الاستثماريه بدل ماهو جالس بحسابك شغليه
الصمت الأسير
الصمت الأسير
يعني أقدر أفتح لي حساب وأحط فيه المبلغ اللي معي وفي نفس الوقت أستثمره ويزيد كل شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله
زهرة العاصمة
زهرة العاصمة
الاخت الفاضلة

الصمت الاسير

عملية فتح الحساب سهله جداً

اولاً : حددي نوع الحساب
حساب جاري
.. وهو الحساب الي تودعين فيه وتسحبين بدون قيود عليك ويعطونك فيه بطاقة صراف ودفتر شيكات وغيرها على حسب طلبك والشروط المتوفرة فيها .. بعض البنوك تأخذ من الحساب الجاري عموله خدمة على حسب البنك اذا قل المبلغ عن خمسة الاف ريال وفي بعض البنك اذا قل عن ثلاثة الاف ريال وفيه بنوك ما تأخذ شي ابد مثل بنك ( الراجحي وهو البنك الوحيد والله اعلم ) وقد يكون بنك البلاد في المستقبل .

حساب توفير : وانا ما ابيك تقربينه ابد لانه حساب ربوي تحطين فيه مبلغ لمدة طويله انتي تحددينها او البنك نفسه يحددها ويعطيك على الفلوس الي تحطينها فلوس عموله لك وهذا حرام ورباء صريح .

حساب استثمار : هذا الحساب جيد اذا كان عندك مبلغ حتى لو كان بسيط وهو على حسب البنك شروطه لذلك يلزمك تروحين او تتصلين على البنوك وتستفسرين منهم وتخذين من روسهم احسن .

كل ما عليك انك تجيبين معك كرت العائلة
او بطاقة الاحوال او جواز السفر ( ان وجدت ) .
ويعطونك استمارات تعبينها عندهم في خلال دقايق تكونين انتهيتي من فتح الحساب
المهم في الامر
انك تكونين حافظة ارقام تلفوناتك وبريدك العادي والالكتروني ( ان وجد الثاني )
ولا تنسين القلم علشان توقعين ههههه

وآسفه على الايطاله اتمنى اني افدتك

تمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي لك