ام لين وديم
ام لين وديم
اااااااااااااااااه ذكريتني اليوم اكلت شوكلاته واوجعني ضرسي

المهم في مخدر في صيدليه وحبوب بروف يسكن الألم

وانصحك تروحي بسرعه لان وجع الضرس محد يقدر يتحمله
ريماس السعوديه2011
والله مافاد فيني الا يوم بخرت فمي بكمون ومره صراحه رووووعه
سبحان الله على طول يهجده الله يجزا امي خير اللي سوته لي
أم أم أم....
أم أم أم....
سلامتك والله وربي يسلم لك القليل ادب اللي مايعرف الذوق..وحدة متعقدة منه ياما طفشني وانا حامل وبرمضان والزفت مايطريله يوجعني الا الساعة 8 ولا 9 الصباح والله ياما فطرني الله يقلعه ياااااااارب.. عارفة طولت عليك بس والله دخلت كنت بقولك على علاج مؤقت بس لما قلتي تلبيسة مااقولك الا انك تروحين لدكتور اسنان باقرب وقت
وبقول حلي المؤقت يمكن فيه كم وحدة متعذبة منه اذا كان الزفت الضرس مكسور وفيه فتحة احشي بلبان نار امضغيه او انقعيه بموية ساعة او اكثر الين تشوفينه سار زي العلك واحشيه بالضرس والله انه سبحان الله بظرف دقايق الا انتي ان شاءالله مرتاااحة واوقات اذا حسيت دوب الالم بدا معاي احط دهان زي الموية ان شاءالله تعرفونه اسمه ابو فاس احط شوي بمنديل واحطه باذني جهة الضرس اللي يألمني او باصباعي امسح فيه واحط اصباعي على نفس الضرس اذا ماتعرفون الابوفاس سوي بحث عنه بالصور بقوقل يطلعلك سي السيد اللي مستحيل استغنى عنه لجمييييييع الاوجاع الاسنان الصداع الظهر البطن..مو كني سويت دعاية عنه بس والله يستااااهل حبيب البي..خخخخخ
والاخوات اللي يستخدمون بروفين مدري سابوفين اللي لونها وردي اقولهم لالالالالالالالالالاتكثرون منها جدا خطيييرة حتى لو من دكتور وفالكم وفالي العافية وكفانا وكفاكم الله شر هالضروس..وسلامتكم..
يمنيه امريكيه
حيبتي سيبي الكلام كلووووة وخليكي معايا انا دكتورة اسنان خذي بروفين 600 وادعيلي ولازم تراجعي طبيبه لانه مع الايام بترجعلك
شمعه1398
شمعه1398
شوفي حطي حلتيته عضي عليها في ضرسك اللي يوجعك لين يهون حلتيته صلبه والله راح يهون يموت لين تخلصين اختبارات وشوفي له دبرة بعدين الله يعينك على الريحه على فكرة القرنفل يزود الوجع اذا ملتهب سوي اللي اقولك ماراح تندميم والريحه كولي عللك