قرب عرسي وشكلنا حنفترق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ادري غثيتكم بقصتي انا وخطيبي اللي كنت ادعي ليل مع نهار 3 سنين لحد بابا وافق يزوجنا

بنات مدري ليه كل مقرب العرس بحس الزعل بيننا تزيد من اتفه الاشياء

لدرجة انه وصلت عطيته دبلته وقلت له دورلك وحده غيري مافي بننا نصيب انا مااستاهلك

ادري البنات من قبل قالو لي تمسكي فيه وحاول تغيري طبعك علشانه وهو شاريني

بنااااااااااااااات :44: حاولت وحاولت اغير طبعي بس احس انه طبعي مارح يتغير لانه فيني

صحيح خفيت عن قبل ازعله مثلا اسلوب كلامي معاه شوي يقهربس يكون هو مزعلني قبلها بشوي ويتصل ويبيني ارد عليه طبيعي

واوقات يقهرني ويزعلني وانا اتم قالبه وجهي واكثر شيء يحسسني انه انا السبب ويقول كل ماقرب عرسنا تزعليني اكثر

وقلت له بظل اسالك حتى قبل عرسنا بليله اذا شايف انك مارح تقدر تتحملني او نكمل فخلينا نبعد
فهو زعل
وقهرني مووووووووووووت لما قال (( بقولك شيء مدري اذا بيزعلك او لا بس هو الصراحه لو كنت بعرف انه رح يصير طبعك هيك ماكنت خطب ولا صبرت كل هالمده علشانك))

انا تعبت مدري من قهره لي من تلميحاته انه نترك بعض رغم اني متاكده انه ماوده يتركني ويحبني وشاريني وكل اللي هو يبيه انه اغير طبعي لانه بعد الزواج اذا استمرينا على هالحال بننفصل

وانا ارسلت له قلت له وجع فراق يومي ولا كل يوم

اخاف ماتغير بعد الزواج واخاف يصير بننا انفصال لاسمح الله رغم اني ابيه ويبيني

مدري شو المفروض اللي يصير لدررجة اني حسيت انه احنا مو لبعض وهالمشاكل البسيطه هي رساله من رب العالمين انه مانكمل

وكمان لما قرب عرسنا وحجزت صارت مشاكل بالمكان اللي اهله ساكنين ومنعو السفر علشان كذا عرسنا بيتاجل شوي

بنات قولولي هل ممكن اتغير بعد الزواج ؟ ولا ابعد من الحين

هل اللي يصير بننا الان يستاهل انه نفترق علشانه او مايستاهل والاوضاع بتتغير بعد الزواج مثل ماهو يقول

(( اختي كانت عصبيه وطبعا اشين مني بس بعد الزواج مدري احسها هي وزوجها ماشيين كويس))

هل رح صير مثلها واتعدل ولا مافي فايده

الله يخليكم ادعولي بهالاايام الفضيله انا بجد تعبت من هالاحساس اللي بعيشه كل فتره انه وصلنا لطريق مسدود ورح ننفصل

دعوااااااااااتكم اخواتي ادري البعض بيشوفها شيء عادي وتافه بالنسبه للمشاكل الثانيه واادري البعض عنده مشاكل اكبر مني

بس انا ماني عارفه هل خطيبي نصيبي او لا
وشو اللي ممكن يتغير بعد الزواج او مايتغير
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسكريم.
عسكريم.
والله مدري وشقولك اختي بس لاتتخذي اي قرار حتى تصلي الاستخاره
والله يوفقك حبيبتي ويكتب لك اللي فيه الخير يارب ..
تحت قطرات المطر
مادري والله وش هي مشكلتك لاني ماعرفها بس شكلها تتعلق بالعصبيه والعصبيه سهله وصعبه

اذا كانت مشكلتك العصبيه اوصيك بوصايا الرسول واكتمى غيضك واشياء كثيره تغاضي عنها مو كل شي يستاهل

الزعل والعصبيه بكرة بتتزوجين ان شاء الله ويجيك اطفال تحتاجين انك تمسكين اعصابك وتحطينهها البثلاجه

بالتعود والتمرين صدقيني بتروح منك العصبيه

الله يسعدك ويسهل اموركم ويتمم فرحتكم
شمعه بلادمعه
شمعه بلادمعه
الله يكتب لك اللي فيه الخير
وان شاء الله تتيسر أمورك وتتزوجين وتخلفين أطفال بعدين تحسين ان المشكله هذي بسيطه
الله يوفقك
بت المحمية
بت المحمية
والله مدري وشقولك اختي بس لاتتخذي اي قرار حتى تصلي الاستخاره والله يوفقك حبيبتي ويكتب لك اللي فيه الخير يارب ..
والله مدري وشقولك اختي بس لاتتخذي اي قرار حتى تصلي الاستخاره والله يوفقك حبيبتي ويكتب لك اللي...
mrs-hawaa
mrs-hawaa
عليكي بسورة البقرة