كالي
كالي
ياليت والله أساله تعالى بحوله وقوته ان ييسر امر جميع الخريجات وان يحقق أمانينا جميعا ولكن حبيت تحصر جميع الموضوعات المتعلقة بشان البديلات واللي يتم الخوض فيها حاليا بموضوع مستقل حتى يسهل الرجوع لها وبالتوفيق للجميع شاكره مرورك اختي
ياليت والله أساله تعالى بحوله وقوته ان ييسر امر جميع الخريجات وان يحقق أمانينا جميعا ولكن حبيت...
ام علي وشموع انا فتحت الرابط اللي نزلتيه متى نزل هالخبر قبل حلقة داوود الشريان الثلاثا الماضي والا بعدة وما ادري هل فيه اخبار جديدة بخصوصاللي ماكانو على راس العمل
ام علي وشموع
ام علي وشموع
البديلات ومحوالاميه المستثنيات ياااااارب نثبت بدون شرووووووط وكل الخريجااات الوظايف من ابسط حقووووقنا
البديلات ومحوالاميه المستثنيات ياااااارب نثبت بدون شرووووووط وكل الخريجااات الوظايف من ابسط...
يارب الله يسمع منك
ام علي وشموع
ام علي وشموع
ام علي وشموع انا فتحت الرابط اللي نزلتيه متى نزل هالخبر قبل حلقة داوود الشريان الثلاثا الماضي والا بعدة وما ادري هل فيه اخبار جديدة بخصوصاللي ماكانو على راس العمل
ام علي وشموع انا فتحت الرابط اللي نزلتيه متى نزل هالخبر قبل حلقة داوود الشريان الثلاثا الماضي...
اختي انا اتابع تاريخ نزول الخبر بالصحيفه نفسها وتاريخه كان يوم الخميس اللي هو امس
واللي ماكانو على راس العمل هو المقصود بالبديلات المستثنيات
ام علي وشموع
ام علي وشموع
شدووونة تبوك
شدووونة تبوك
اانا بديله مستثناه من 14 سنه متخرجه لاتعينت ولاشملني التثبيت الله كريم