عيونها مبققه
عيونها مبققه
ايوه صار لي موقف مشابه
مره رجعت البيت وشكيت بالمبلغ اللي دفعته لاني دافعه كثير و المحل معروف رخييييييص وحسبت الاسعار اللي على الملابس لقيت الملابس رخيصه وقيمتها ماتوصل للي دفعناه
بس القهر ان ماعطانا فاتوره ونسيت اطلبه بالمره انقهرررت

صحيح ضحكو علينا بس يروحون من ربي وين
رسالة من تحت الماء
اليوم كنت في محل و حسابي 300 و شيء المهم المحاسب رجع لي من ال500 380 تقريبا و انا احطها في محفظتي مستغربة كيف صارت 300:) المهم رجعت له و قلت له عيد حسابك الله يصلحك و رجع و أخد الفرق ... عادة المبلغ ادا كان بسيط ما ننتبه له الله يعين :)
حلايا غير
حلايا غير
انا صارت لي في مكياجي الكاشير فتاه وزادتني 22 ريال وراجعتها وقلت انتبهي الله يهديك لانهم بيخصمونها عليها.
زاهرة الشمراني
اليوم كنت في محل و حسابي 300 و شيء المهم المحاسب رجع لي من ال500 380 تقريبا و انا احطها في محفظتي مستغربة كيف صارت 300:) المهم رجعت له و قلت له عيد حسابك الله يصلحك و رجع و أخد الفرق ... عادة المبلغ ادا كان بسيط ما ننتبه له الله يعين :)
اليوم كنت في محل و حسابي 300 و شيء المهم المحاسب رجع لي من ال500 380 تقريبا و انا احطها في محفظتي...
ايوالله موضوعك جا في وقتو مع النصب واحتيال العمال الي في التموينات مايكفيهم الغلاء ولا بيزيدوها نصب انا مره رحت اقضي ويوم انا عند الحساب اعطاني الفاتوره وخرجت وانا وامي مع اخويه في السياره واقرا الفاتوره والااقي حاسب 30 علبه قشطه وانا ماخذه خمس بس عشان كنا مسافرين بعد كم يوم والا اقول لي اخويه والله وينزل ويشيل الاغراض ويرجعها وطلب حساب من اول وجديد ووقف السير وخلهم يحسبو مره ثانيه والله لو تشوفي كيف ارتبكو وصارو كل واحد يرمي الكلام على الثاني بس في النهايه يستاهلو :7_5_131::7_5_131:
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
ي كثر م صارت لي ..

بس صرت احاول ادقق معاهم ..

وزيدي عليها تلاقين السلعة ب سعر ولما تحاسبين تلاقين سعر ثاني ..

م عمري دققت الا الاقي خربطة ب قصد وبدون قصد ..

بالذات التموينات ..

اكره الاستغفال .. بس المشكلة الى متى ندقق .. م صارت والله ..

مو كل مرة الواحد فايق ورايق لهم ..