مشاعر حزن
مشاعر حزن
دايم قولي استودعت نفسي وزوجي وعيالي وبيتي وكل مااملك الله الذي لا تضيع ودائعه والله يحفظكم وهو خير الحافظين
سلك شاحن
سلك شاحن
تعوذي من الشيطان وتوكلي على الله
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الف شكر
والله غصبا عني عايشه بررعب مع كل الا اسمعه .. خاصه انا تعرضنا للسرقه ..
ياحلاتي مشكوره حبيبتي عرفته هذا الشتر وانا كنت ابي يركب كذا ولا ركب هذا من وقت البنيان يعمل له شي ينحط عند النافذه مثل الرول عشان ينزل منه الشتر الا مثل باب الكراج وهذا ماسواه زوجي فخلاص الحين ماينفع يحطها لكن ركب حديد (شباك حرامي) ومع كل هذا خااايفه لاني اسمع كثير عن بيوت سرقوهم مادري كيف قدروا يدخلون ويسرقون ..
حرم ابودحيم
حرم ابودحيم
الله يونس وحشتك يارب
(أم برو) توته
(أم برو) توته
ركبي اسلاك شائكه على سور الحوش والمكيفات شبكوها والشبابيك وباب المدخل تبع البيت جيبو حديد ثقيل قيمته من 3000الاف وطالع بس قوي باذن الله جيراننا كانو مركبينه وماشاء الله الحراميه بس سرقو الاشياء الي بالحوش وماقدرو في الباب وحاولي تقفلي الابواب الي ماتحتاجوه زي المجالس والاستقبال احنا بيتنا يوم انسرق دخلوو كل الغرف المفتوحه ماعدا المجالس والمكتبه لانها كانت مقفله بالمفاتيح وكمان كنا مقفلين باب البيت بسلسله حديد بس دخلو مع الشفاط ثم دفو المكيف وع فكره بيتنا يعتبر عالي لانو في بدروم بس طلعو ع جدار الحوش ونطو من مكيف غرفتي ع جوه البيت والشفاط غرييبه يقولو الشرطه دخلو طفل عشان يفصل مكيف الغرفه عشان يدفوه .. وللاسف الحارس كان نايم يعني ادا ربي كتب شي بيسير لو حطيتم ميه حارس وسويتم كل شي .. توكلي ع الله