الكيكه
الكيكه
والله انا هم شعرانيه ومالقيت حل والمشكله جسمي حساس واستمع للبرامج وهم للدكتور مبارك الاشقر يقول هالدعايات كلها كذب لان هذي طبيعه الجسم وكل ما تقدم الانسان بالعمر الهرمونات تقل فيقل الشعر عشان جذي مابي اتعب نفسي وراح اشتري الاله اللي تسخن الشمع لان جربتها بالصالون واعجبتني ويمكن مع الاستمرار راح يقل لكن المصيبه بالاماكن الحساسه الله يعينا
لينا*ريما
لينا*ريما
حبيبتي ومن سمعك نفس الماساة شعر مثل الرجال
بس مالي الا الصبر
فكرت كثير لحد ما توصلت لافضل نتيجه للان

وهذي تجربتي وطريقتي ويارب تستفيدون

حلاوة ولازم حلاوة مو مكينة براون الله يصلحك ليش الحلاوة تشيل الجلد الميت تفتح السام تطلع الشعر الي تحت الجلد وهو المهم لانه الشعر الي تحد الجلد شعر ضعيف ومع الحلاوة والكريم حيختفي باذن الله وانصحك بالحلاوة الي بالبندول لانها ممتازة للبشرة وخفيفة عليه وتساعد على تسكين الالم

ثاني شي بعد ما تشيلين بالحلاوة خليكي شغاله في الليل كريم السعد وبالنهار زيت زيتون
كريم السعد تدريجيا يسبب ضعف للبصيلة ومعاد يظهر لك شعر
زيت الزيتون طال عمرك ويساعد على نعومة الشعر يعني لما يطلع ثاني مرة يكون ناعم ومع كريم السعد بيكون ضعيف وماراح تتعبين في شيل الشعر مثل المرة الاول

وهذي تجربتي والحمدلله ملاحظة نتائج ونتائج واضحه

في بنات خايفين من الشعر الي تحت الجلد عادي الموضوع مافي شي يخوف الشعر هذا ضعيف مو قادر يطلع على سطح البشرة وهذا اكبر دليل انه نمو الشعر بدا يضعف
وعشان تطليعينه من تحت الجلد ما لك الا الصنفرة والكف المغربي او الكف الي عند بودي شوب افركي وانتي تتحمين حيطلع معاكي

المساله يبغالها صبر انا كل 3 اسابيع وانا شغاله اشيل بالحلاوة وبعدها ادهن

ويارب تسهلها
شمس العشاق
شمس العشاق
انا تعبت من الشيل والله افكر اذا تزوجت شو بسوي احس بتعب :(
أم محـمـد
أم محـمـد
الله يكون بالعون .. انا اعاني زيكم .. ومافى شى ما جربته .. على الاقل الوجه سويت ليزر .. وجربت نبته السعد اشتريتها وقمت اغليها .. قلت يمكن يصير المحلول مركز وينفع .. جربت الترمس .. والحين بديت بزيت الزيتون فيه بنات مدحوه بالمنتدى .. والله يعين ... بس صدقونى يا بنات ما ينفع تعالجين من الخارج .. المشكله فى الداخل .. يعنى سوو فحص لاضطراب الهرمونات لانها هى اللى تسبب غزارة الشعر .. ومع العلاج .. ان شاء الله تشوفون التحسن ..
انا الحين استعمل كريم زين الاتات " منع انبات الشعر " وانواع النصب .. بس باستعمله لين يخلص واشوف اخرتها ..
جوجا البندقة
جوجا البندقة
انا عندى نفس المشكلة والمشكلة الأكبر انى متزوجة وزوجى لايريد ابدا ان يرى فيا شعرة واحدة فهذا يجعلن استخدم براون كل يوم تقريبا لانكم تزى ما انتم عارفين مش كل الشعر بيطلع فى وقت واحد . الله يعنا نحن الحريم بنتعب والرجالة مالهمش غير النقض فقط