أم الصغار
أم الصغار
انا عيالي 6و20 دقيقه يطلعون ..لكن افضل انهم بدري ويرجعون بدري
ضد انهم يروحو 8 ابد مو زين ابجلس انتظر الا الساعه 8 الوقت زايد ناقص
asiatic lily
asiatic lily
انا فاهمه حبيبتي لكن بين اذان الرياض وذان المدينه 28 دقيقه فقط ماهو شي معتبر في التوقيت اذا نحنا يبداء الطابور سبعه يكون هم سبعه الا ثلث ونفس الفرق عندنا بين طلوع الشمس والدوام نحن بالمدينه الان ياذن الفجر 5 وربع تقريبا وسته ونص ييبداء الطابور يعني قبل شروق الشمس ... :frown:
انا فاهمه حبيبتي لكن بين اذان الرياض وذان المدينه 28 دقيقه فقط ماهو شي معتبر في التوقيت...
ماجربتي العيشه ب الرياض والززززحمه كيف ؟؟؟ وهذا النظام حطوه مو عشان شروق الشمس وغروربها عشان يخففو من زحمه الشوووارع يا اختي ... الطلاب يطلعو قبل الموظفين عشان الززحمه تخفف فهمتي علي..

وعني مو موافقه على هالنظاام مو ذنب الاطفال يطلعون بدري عشان الزحمه .. خاصه لاصار كل وحده مدرسه ولدها جنبها ليش يرووح بدري .. الله يعننا والله
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
مالك الا نك تدفينهم وتفطرينهم لو الوقت يسمح ويطلعون ادري ما عاد فيه من يتقبل الاكل قبل المدارس لكن لو تصحينهم ع الفجر ، بتقبولون العيشه ودي اعرف ليش نظام المدارس عندنا من 6 و 7 يبدأ وش هالدفاره ! ليش مو من 8 او 8 ونصف ! وما يخالف يرجعون ع بداية العصر مين توافقني الرأي ؟
مالك الا نك تدفينهم وتفطرينهم لو الوقت يسمح ويطلعون ادري ما عاد فيه من يتقبل الاكل قبل المدارس...
ياليت والله بس اعتقد عشان دوامات الرجال ....
بالنسبه لي مارح يناسبني زوجي يطلع من البيت سبعه ...
فتخيلي دوام المدارس غييير ...
صعبه يطلع من الدوام عشان يودي العيال المدرسه ويرجع
خاصه ان دوامه بعيد عن بيتنا ....يحتاج نصف ساعه او اكثر ...
مستشارة ماما
مستشارة ماما
مالك الا نك تدفينهم وتفطرينهم لو الوقت يسمح ويطلعون ادري ما عاد فيه من يتقبل الاكل قبل المدارس لكن لو تصحينهم ع الفجر ، بتقبولون العيشه ودي اعرف ليش نظام المدارس عندنا من 6 و 7 يبدأ وش هالدفاره ! ليش مو من 8 او 8 ونصف ! وما يخالف يرجعون ع بداية العصر مين توافقني الرأي ؟
مالك الا نك تدفينهم وتفطرينهم لو الوقت يسمح ويطلعون ادري ما عاد فيه من يتقبل الاكل قبل المدارس...
انا معلمة ونعاني في الحصة الاولى تبدأ 7 الا ربع ونص المدرسة متأخر يفوتهم الدرس او التقييم