لولوه الماسه
لولوه الماسه
كم عمره ولدك انا عندي مثله مكتوب عليه 4 شهور تونا شارينه بس مابعد وكلته ولدي بس شكله حلوو وكليه ولدك بالعافيه
كم عمره ولدك انا عندي مثله مكتوب عليه 4 شهور تونا شارينه بس مابعد وكلته ولدي بس شكله...
مشكوره
لولوه الماسه
لولوه الماسه
انا استخدمته لولدي حلو بس اعطيه وجبه وحده باليوم لان الرز يسبب امساك 😁 و تقدرين تسلقين نص حبه كوسه بمويه ولما تنضج اخلطيها بالخلاط مع شوي من مويه السلق يطلع كانه سريلاك او اخف طبعنن الكوسه تسبب اسهال 😁
انا استخدمته لولدي حلو بس اعطيه وجبه وحده باليوم لان الرز يسبب امساك 😁 و تقدرين تسلقين نص حبه...
يعطيك العافيه
أم حمد حبيب قلبي
يعطيك العافيه
يعطيك العافيه
انا عطيت ولدي منه ماشاءالله حلو
شوفي عطي ولدك منه مرتين باليوم مثلا الصباح خمس ملاعق وكثري المويه شوي
وفي الليل اربع ملاعق او خمس لان ولدك اربع شهور خلاص يحتاج للاكل

حلوة هالاشياء تساعد الطفل على النمو وتشبعه مايصيح كثير لانه يكون شبعان
وحتى جسمه ماشاءالله يكبر ويطلع له خدود
وفيه بعد نوع اسمه اختيار الام سيريلاك بالارز يناسب اربع شهور روعه بعد عطي ولدك منه

وبالعافيه
لولوه الماسه
لولوه الماسه
انا عطيت ولدي منه ماشاءالله حلو شوفي عطي ولدك منه مرتين باليوم مثلا الصباح خمس ملاعق وكثري المويه شوي وفي الليل اربع ملاعق او خمس لان ولدك اربع شهور خلاص يحتاج للاكل حلوة هالاشياء تساعد الطفل على النمو وتشبعه مايصيح كثير لانه يكون شبعان وحتى جسمه ماشاءالله يكبر ويطلع له خدود وفيه بعد نوع اسمه اختيار الام سيريلاك بالارز يناسب اربع شهور روعه بعد عطي ولدك منه وبالعافيه
انا عطيت ولدي منه ماشاءالله حلو شوفي عطي ولدك منه مرتين باليوم مثلا الصباح خمس ملاعق وكثري...
الله يعافيك ام حمد بس بسالك ولدي دخل الخامس وش اعطيه غير السيرلاك لاني رحت لدكتور يوم تطعمت اربع شهور قالي وزنه ناقص مشكوره وجزاك الله خير
أم حمد حبيب قلبي
اها
ايه اكيد ينقص الوزن لانه يحتاج للاكل مايكفيهم الحليب

شوفي عطيه من الخضر حقت الغداء بطاطس وكوسا وجزر
سوي مثل طريقتي حلوة
اول شي جيبي الخضار والدجاجه حقت الغداء صلحي المرق العادي حقكم فهمتي
يعني اول شي حطي الخضار والدجاجه وصبي عليها مويه خليها تطبخ نص ساعه بدون الملح والصلصه والبهارات وبعد نص ساعه اغرفي لولدك بطاطس وكوسا وجزر وشوي من المويه واهرسيها بيدك او بالملعقه ووكليه
وبعدما تغرفين لولدك حطي الملح والبهارات والصلصه وخلاص

وترى بعد يناسبه الفواكه عطيه موزة اخلطيها بالخلاط مع شوي مويه ان شاءالله تعجبه .. وبرتقاله خليه يمصها قطعيها وخليه يمصصها وتفاحه حطيها بالخلاط وعطيه بالملعقه وكذا يعني
انا والله ولدي عيا ياكل الموز ماعجبته ابدااا ... مدري ليش ..

وشوفي ترى هو بيسمن ان شاءالله على طول من السيريلاك يسمنهم جيبي له اختيار الام نكهة الارز حلو وهذا بريميم كير حبيبات الارز بالحليب بعد حلو ... كلها تسمنهم وتشبعهم ماشاءالله .. اهم شي تعطينه مرتين في اليوم حلو .. مرة الصباح مثلا 11 وفي الليل تكون عشاء الساعه 11 .. وخلاص
وبالعافيه