ضوء حلم
ضوء حلم
Hoor25 Hoor25 :
انا سقطت باﻻسبوع السابع وكنت اصلي وماكان فيه رائحه كريهه اسال الله ان يعوضك بالحمل السليم الصالح
انا سقطت باﻻسبوع السابع وكنت اصلي وماكان فيه رائحه كريهه اسال الله ان يعوضك بالحمل السليم...
هذا اللي خلاني اشك بالدم الخارج لان محد اشتكى من الرائحه ولاتغيرها لما بحثت بالنت .

امين الله يجزاك الجنه ويحقق رجائك عاجلا غير آجل .
المدلعه رباب
المدلعه رباب
طالما اسقاط وماكملتي 3 شهور وحتى لو مواصفاته غير واجب الصلاه واذا ماصليتي اقضي الصلاه
 انا كان خفيف وزاااد بكميه كبيره وفيه رائحه نسبيه رائحت الدم 
الله يكرمكم جميع يعني اتوقع لانه كثير بينت الريحه بس اغير باستمرار كنت لانه كان كثير والله يعوضني ويعوضك 
الحمدلله@
الحمدلله@
الله يعوضك بالحمل السليم عاجلا غير اجل وانا بعد مسقطه لي يومين أمس نزل مني حاجات يارب رحمتك من هول المنظر بغيت اغمي وانا بالاسبوع السادس والله أطلق ونزل الي نزل بس بالبيت يابنات احسب الجنين صغير مو كذا والله نزل شي والطلق أقوى من الولاده ونزفت ودخت حتى قلبي صار يوجعني ومعاي فقر دم ولارحت المشفى ابسالك ياحلم انتي نزل منك حاجات وكم يوم وهو ينزل بقايا الجنين والدم لك كم مستمر  بالله تجاوبيني لأنك أكثر وحده هنا بالقسم ماشاء الله تفيدي ربي يسعدك وانا حتى الأكل مااكل من الصدمة الي جاتني بسبب الإسقاط ودوخه ونفسيه والبكاء
غبر ابكي انا مأشربت غير أعشاب بس مرتين وقفته بسبب المنظر الي قاعد اشوفه ينزل واستفرغ من الجوع والتعب ولالي نفس أكل بالمره اكلي قليل وبسالك اذا بقى شي بالرحم ايش يصير لاسمح الله تكفين جاوبيني وشكرا
ادعوولي ياخواتي النفسيه تعبانه مره والحمدلله دائما وابدا
الحمدلله@
الحمدلله@
الله يعوضك بالحمل السليم عاجلا غير اجل وانا بعد مسقطه لي يومين أمس نزل مني حاجات يارب رحمتك من هول المنظر بغيت اغمي وانا بالاسبوع السادس والله أطلق ونزل الي نزل بس بالبيت يابنات احسب الجنين صغير مو كذا والله نزل شي والطلق أقوى من الولاده ونزفت ودخت حتى قلبي صار يوجعني ومعاي فقر دم ولارحت المشفى ابسالك ياحلم انتي نزل منك حاجات وكم يوم وهو ينزل بقايا الجنين والدم لك كم مستمر  بالله تجاوبيني لأنك أكثر وحده هنا بالقسم ماشاء الله تفيدي ربي يسعدك وانا حتى الأكل مااكل من الصدمة الي جاتني بسبب الإسقاط ودوخه ونفسيه والبكاء غبر ابكي انا مأشربت غير أعشاب بس مرتين وقفته بسبب المنظر الي قاعد اشوفه ينزل واستفرغ من الجوع والتعب ولالي نفس أكل بالمره اكلي قليل وبسالك اذا بقى شي بالرحم ايش يصير لاسمح الله تكفين جاوبيني وشكرا ادعوولي ياخواتي النفسيه تعبانه مره والحمدلله دائما وابدا
الله يعوضك بالحمل السليم عاجلا غير اجل وانا بعد مسقطه لي يومين أمس نزل مني حاجات يارب رحمتك من...
ولي يومين ماارفع حيلي ماصليت لأني مثلك شفت النزف اسود وله رائحة كريه مثل الدوره 
الحمدلله@
الحمدلله@
وكمان ابسالك مع الإسقاط تنزل بطانة الرحم اولا جاوبني على أسئلتي وشكرا مره ثانيه