هل انا حامل او لا اجيبوني الله يسعدكم دنيا واخره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا عندي مشكله ومحتاره قبل ماانجب بنتي سقطت واستمريت على حبوب منع الحمل جنيرا تقريبا 4سنوات
فاكتشفت ان عندي تكيس بالجانب الايسر من المبيض وكتبت لي الطبيبه حبوب ديان وحدث بالغلط حمل وماكنت ادري انه حمل كانت الطبيبه تقول انه كيس فقط والمشكله كنت اعاني من الام بالظهر وبالافخاذ كانها سكاكين وغثيان وبالتحليل المنزلي وتحليل الدم كله سلبي فاشتغلت بالبيت وشلت اشياء ثقيله جدآ وماكنت ادري اني حامل فطاح الجنين قبل تكوينه وانا اماادري بحملي وهذا الامر صار العام الماضي
فالان استعملت حبوب ديان لمده 3شهور ولما خلصت شريت هذا الشهر كنت اظن ان عادي استعمالها فاتضح ان اقصى مده لها 3شهور والا تكون خطره وكنت اعاني منها لانها ضعيفه المنع يعني كنت اشوف بقع قطرات دم خيوط دم مع اني منتظمه فيها فاضطررت من اسبوعين للنقل لبيت جديد
ومافي احد عاونني فحصل جماع ولا اعلم ماحدث اليوم الثاني من الجماع اشعر بالام بالجنب الخلفي الايسر من ظهري وكانه مشدود ثم رجعت بقع الدم وماساه كل يوم اتروش البقع تروح واذا تروشت ترجع مع اني استعمل حبوب ديان وبقي 7ايام وانهيها وبالامس رحت للمستشفى وقالت لي الطبيبه اتركها نهائي
وكتبت لي علاجات لان التكيسات مسببه لي ضعف في المبايض فمن رجعت من المستشفى وانا تعبانه
اصبت بالتهاب بالحلق والاذن وانفلونزا وحراره واليوم احس بنغزات مثل الابره تنغز بالراس والارحام خاصه الجهه اليسرا مع صداع خفيف مستمر 24ساعه وبداخل الرحم احس بنغزات داخليه بالرحم
هل هذي علامات الحمل ولا تاثير الانفلونزا خاصه الان احس بحرقه بالمعده مع لوعه قويه بالكبد اشعر برغبه بالاستفراغ ولم استطع الاستفراغ وارتاح كثيرا حينما اضع وساده خلف ظهري
فلا اعلم هل انا حامل او لا اطلت الحديث ولكن مادفعني لذلك هوحيرتي موعدي بعد اسبوعين ولا اعلم هل مافيني حمل او تاثير الانفلونزا بي
تحياتي
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sasa66
sasa66
سوي تحليل هرموني 
او انتظري لموعدك و حاولي ماتشتغلين لان يمكن حمل ريحي نفسك هالفتره . 
الله معك حبيبتي
لوحه خواطرفنان
لوحه خواطرفنان
sasa66 sasa66 :
سوي تحليل هرموني  او انتظري لموعدك و حاولي ماتشتغلين لان يمكن حمل ريحي نفسك هالفتره .  الله معك حبيبتي
سوي تحليل هرموني  او انتظري لموعدك و حاولي ماتشتغلين لان يمكن حمل ريحي نفسك هالفتره .  الله معك...
اشكرك على ردك
hposh
hposh
ممكن يكون حمل والاعراض بدات مبكره ..اصبري بعد تاخر الدوره بايام وسوي تحليل ..
رماد الأمل
رماد الأمل
انا جاتني حراره وزكام ونغزات في صدري الايسر ونغزات في الرحم 
تقريبا قريبا حتى الم الظهر من اعراضك كلها في الاخر ماشاءالله طلعت حامل الحمدلله انتبهي لنفسك وحللي او انتظري لموعدك بس ارتاخي للين تتاكدي 
لوحه خواطرفنان
لوحه خواطرفنان
hposh
رماد الامل 
اشكركم عالرد 
وبعمل مثلمانصحتوني وان شاء الله خير