لوحه خواطرفنان
لوحه خواطرفنان
لا اله الا الله
ظل البنفسج
ظل البنفسج
اختي انا نفس وضعك آستخدمها وينزل على إفرازات بدم وباقي اسبوع واخلص الشريط وعندي الألم باي مجهود علما اني استخدمتها بعد الكشف وطلع عندي كيس على المبيض وعندي تكيس خفيفه ونفس وضعك من بعد اللقاء نزل على هالشي والإجراءات مدري أوقفها فورا والا اكمل اخاف أوقفها وتنزل الدوره مو بوقتها!
ظل البنفسج
ظل البنفسج
بنات تكفون جابوا وانتي اختي لمن وقفتيها نزل عليك الدوره؟
سوسو سارونه
سوسو سارونه
مااقدر افيدك انتظري فتره وحاولي ماتشتغلين كثير لين تتأكدين

لا إله إلا الله اللهم صل على محمد
لوحه خواطرفنان
لوحه خواطرفنان
لاوالله ماوقفتها الين انتهي من الشريط كامل وبعدها ب5ايام يتضح ان كان حمل او لا لان الدكتوره تقول يجب الاستمرار في اكلهاالى نهايه الشريط والظاهر ان ديان ضعيفه جدا في المنع لان مره حصل حمل وانا منتظمه عليها وسقطت لاني ماادري اني حامل وهذي المره الثانيه مدري ان كان حمل او لا لكن حلقي ملتهب كثير وكفوف يدي حاره امس زوجي لمس يدي وقال كلي بندول يدك حاره والزكام والانفلونزا لاعبين فيني التهاب واحتقان ولا ادري وش وضعي امس حللت منزلي  سلبي واليوم سلبي
وعندي شغل لازم انهيه بالمخزن لكن المشكله الم الظهر اي مجهود يالمني هو والارحام واليوم اكلت الفطور اقل من العاده لاني حسيت بشبع سريع وكان مالي نفس شيء لكن احس بتخمه غريبه وماارتاح الا اذا انسدحت او جلست باسترخاء ومالي خلق شيء لاترتيب ولاشيء فقط ابي انسدح والى الان انتظر وقت الدوره فهي الحكم الوحيد لي