المنيكير الاسلامي...حياكم

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم...

خواتي الغاليات....كثير منا يحب وضع المانكير سواءا في مناسبه او غيرها لكن عندما يحين وقت الصلاه نضطر لمسحه فنرجع نضعه مما يؤذي الاظافر ويؤدي الي تكسرها وتشويها...فما الحل؟؟؟

المانكير الاسلامي...
مانكير سهل وضعه والاسهل طريقة مسحه..لا يحتاج الي سائل الاظافر فقط ما عليك الا رفعه من أظافرك بكل سهوله وبذلك أولا ارضيتي ربك و2 حافظتي على جمال اظافرك ..
مانكير بأجمل الالوان وتدخل فيه عناصر طبيعيه لحماية الأظافر..25 زجاجه باحدث الالوان وتتماشى مع ألوان الموضه الهادي والغريب وللسهرات في علبه راقيه وجذايه والسعر ررروعه مع كل هاي المواصفات ب 100 درهم فقط

راسلوني على الخاص وفاالكم طيب :27:
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليكة القلم
مليكة القلم
ممكن اختي الغاليه توضيح اكثر
يعني كيف ارفعهم من اظافري هل تقصدي يقشر قشر من طرف الاظفر ؟! ولا طريقة ثانيه
وهل ممكن اعرف الوانه ايش هل هي هاديه ولا غامقه
وهل فيها الالوان اللي تجيك تماوج بين الابيض والزهر يعني مثلا يكون زهري لكن فيه مثل الوان قوس قزح شوي هل فيه هالشي؟

ممكن تنزلي صوره ان امكن

لانه الفكره حلوه بصراحه بس نحتاج توضيح اكثر
درب الوله
درب الوله
انا اتذكر مره الوالده _ الله يطول في عمرها_ قالت لي انه لما كانت صغيره كان فيه مناكير يشبه الي تقولين عليه اختي.. يعني تحطينه بعدين لما تبين تشيلينه بس بطرف ظفرج تمسكين طرف و تسحبين وهو راح ينشل كامل..

يا ترى هو نفسه الي تقولين عنه اختي؟

انزين لو هو نفسه ممكن صور للالوان و بكم الحبه؟ وكيف التوصيل للامارات؟

مشكوره على الموضوع عزيزتي..

مع حبي..

درب الوله :27:
مليكة القلم
مليكة القلم
درب الوله الغاليه
المناكير اللي تقولي عليه حتى حاليا متوفر وطلع بشكل قوي مره ثانيه قبل ثلاث سنين بس بعض نوعياته لو ظفرك خبط بشي يقشر يعني على حسب نوعيته في منه نوع جيد ومنه نوع يعني مش كتير

ننتظر الاخت توضح لنا اكثر لاني كنت ناويه اشري مناكير
حسبي الله العظيم
درب الوله الغاليه المناكير اللي تقولي عليه حتى حاليا متوفر وطلع بشكل قوي مره ثانيه قبل ثلاث سنين بس بعض نوعياته لو ظفرك خبط بشي يقشر يعني على حسب نوعيته في منه نوع جيد ومنه نوع يعني مش كتير ننتظر الاخت توضح لنا اكثر لاني كنت ناويه اشري مناكير
درب الوله الغاليه المناكير اللي تقولي عليه حتى حاليا متوفر وطلع بشكل قوي مره ثانيه قبل ثلاث سنين...
اذا مو اللي يتقشر ومنتشر من كم سنه يريت التفاصيل لانه شي يديد
*NADA*
*NADA*
هلا اختي
هذا شي عجيب
شريته من الامارات ورجعت البحرين وما حصلت منه
ممكن الصور وهل كامل العلبه بالالوان ولا فردي

:)