fofo85
fofo85
سبحان الله الله اكبر شكيت انه انا اللي كاتبه الموضوع لتشابه الحاله ونفس وصفي لما اوصف الحاله بالضبط وكل شي صار معك صار معي بكل دقه خصوصا لما قلتي كرهت امي انا كنت اقرب وحده لامي ومن مرضت كرهتها بس طبعا مابينت شي ولانها كانت اكثر وحده مهتمه فيني هي وزوجي فكنت احس بتانيب الضمير كيف مهتمه فيني واكرهها لكن الحين الحمدلله راح الكره لكن ماحس بمشاعر تجاهها
انا جاني بعد ولادتي بشهرين وقالوا اكتئاب مابعد الولاده اخذت العلاج النفسي خفف من اختلال الانيه وحالة الحلم والهلع لكن بقي عدم احساسي بطعم الحياه وتبلد المشاعر وماحب اهتم بنفسي ولي الان 7سنوات على هالحال واخاف من الانتكاسه لكن الان احس بهدوء داخلي من بديت ارقي نفسي بالفاتحه واقراء الاذكار
والله يجعل ما اصابنا كفاره لذنوبنا
fofo85
fofo85
انا رديت في موضوع قديم لك لكن برد هنا ماتحسين الاعراض تزيد مع وقت العذر الشرعي سواء قبله او بعده؟
حتى لما كنت اخذ العلاج لازم كل شهر اتعب مع وقت العذر مادري ايش السبب
راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
fofo85 fofo85 :
انا رديت في موضوع قديم لك لكن برد هنا ماتحسين الاعراض تزيد مع وقت العذر الشرعي سواء قبله او بعده؟ حتى لما كنت اخذ العلاج لازم كل شهر اتعب مع وقت العذر مادري ايش السبب
انا رديت في موضوع قديم لك لكن برد هنا ماتحسين الاعراض تزيد مع وقت العذر الشرعي سواء قبله او بعده؟...
نفسي !!
انا اتعب مع دورة
صرت اخذ احتياطاتيً قبلها بايام ً
واستعد لها😭
الامها وضيقةةة والاعراض تزيد ً
واعصاب ونرفزة ً
» الطرف الخجول «
نفسي !! انا اتعب مع دورة صرت اخذ احتياطاتيً قبلها بايام ً واستعد لها😭 الامها وضيقةةة والاعراض تزيد ً واعصاب ونرفزة ً
نفسي !! انا اتعب مع دورة صرت اخذ احتياطاتيً قبلها بايام ً واستعد لها😭 الامها وضيقةةة...
انا قبل الدوره بأسبوع تتغير النفسيه لااشد انا ملاحظه كذا الله يعينا ويلهامسون الصبر وحسبي الله ونعم الوكيل
Abo0orh
Abo0orh
الله يشفينا ايوه صح اذا قربت الدورة يجيني الاحساس لاحظت هالشي سبحان الله