Full Moon
Full Moon
هلا والله بنات موضوع مره حلو انا راح اكتب لكم بالتفصيل
بالنسبه للعيال لان اوزانهم مره قليله راح اخذ لهم زيت كبد الحوت وفيتامينات واخد مجموعه قصص باللغه العربيه لبنتي لان ودها بالقصص وتحبها مره وطبعا انا شيد اسلاميه للسياره وملابس داخليهلبنتي احس اللي بالسعوديه مره حلوه اللي تيجي طقم واطرافها دانيل بعشره ريال بس تهبل قطن واهم شي ان (الكلوت) مثل الشورت وولدي راح اجيب له ثوب وطاقيه وشماغ للعيد ان شاء الله لان نحن نتجمع بالمصلى وايش بعد كريم سودو للاطفال للطفح الجلدي :)

بالنسبه لاغراضي انا كريم برشوات مره حلو ناسب العائله كلها واكسينول لتنظيف البشره يهبل وحبوب منع الحمل انا اجيب 14 باكيت يكفي للسنه كامله واحتياط لانه اوفر بكثير من هنا وانا احب استخدم كيلي لان وجهي بالمره جاف وراح اجيب معي (حب الرشاد ورمان جاف ونعناع وحبق المدينه وملوخيه جافه طبعا كلها تسويها لي امي) ورقاق سمبوسه وبرغل وجريش وكرتون جالكسي وواحد باونتي ومن كل الاشياء اللي نحبها نوع واحد (على فكره انا مااجيبها معاي انا اشحنها وتيجي بعد مانوصل باسبوع ) ولا نحتاس عفش وحوسه ماادري اذا تعرفون الكربوك المقلي المكسرات طبعا الفصفص من اجل الليالي الرومانسيه :D انا ماراح اجيب المره هذه بهارات لان ام زوجي ارسلت لي حق سنتين وطبعا بهار يهبل توسيه وحده عندهم بالرياض يجنن للكبسه والايدامات انا بصراحه اسميه سحر بالاضافه للبن والهيل والتمر السكري والخلاص لرمضان وجيبي كمان التمر المعجون الجاهز للحلا والمعمول للعيد :) احس طولت عليكم مره بس عشان نفيد ونستفيد طبعا لازم اروح المكتبه اجيب كم كتاب اتسلى فيهم عن الطفل وغيره

بالنسبه للتخزين انا عندي فريزه صغيرونه بالاضافه ياللي بالثلاجه طبعا التمر والبن والبهارات الحب كلها بالفريزر لان كلها شهر وراجعين ان شاء الله وانا دائم فبل السفر مااحب اشتري اغراض للبيت عشان يكون تنظيف الثلاجه اسهل والله ودي اكتب لكم كمان بس مستحيه طولت مره :30:
جينين الابية
جينين الابية
اختي قهوة البندق انت خلي الفريزير على انزل درجة حرارة بحيث يجمد اليك السمبوسه تمام طبعا اسبوع كامل في الفريزر وقبل ما تسافري طلعيهم وحطيهم في قصدير او حتى في شنط حافظه للحرارة والبروده وبكذا توصلي الى وجهتك وليساها مثلجه وتوه الثلج يذوب .
الورود الندية
مراحب يابنات فول مون >مدري اذا صح ولااستري ماواجهتي
الاكل على ايش تشحنينه اللي تقولين ارسله بعدي باسبوع لان انا اذا شحنت الاكل رفضوا يقولون تمر مكنوز بس
لكن والله مشتهيه جلاكسي وزيوت لشعري لانه تقطع مني ومن شطانتي هههههههه
قصدي الاكل الطازج عرفتو كيف اخليه يجيني
roro6
roro6
اختي فل مون
اذا انتي ببريطانيا شلون تقولين اوفر تجيبين حبوب منع الحمل
هنا يعطونك مجاني واصلا ماتقدرين تشترينها
وكريم سودو موجود
Full Moon
Full Moon
اهلين بنات فلوووه الحلوووه انا اشتري كل شي ويحطونه اهلي بكرتون وينشحن شحن جوي(كانو) انا مايكلفني غير 400 ريال سعودي وتوصل للمطار بالولايه اللي انا فيها او اذا كنت بمدينه فيها مطار اكتبي العنوان وراح توصل الاشياء باذن الله سليمه بعدها زوجك يسووي (مني اوردر انا زوجي يسويه من الول مارت) وخلاص تروحين المطار وتاخدنيها ومره ثانيه كنت ولاده وابغى اشياء النفاس فارسلت امي الاشياء بالبريد وتوصل الى حد البيت والله قبل 3 شهور اوشهرين ارسلت لي خالتي شنطه كاها حلويات وبخور والله حتى ماء زمزم

roro6 هلا والله اختي انا بامريكا وهنا لازم بوصفه وعلى حسابنا مثلا حبوبا ياسمين هنا اعتتقد30 دولار ماادري بس صديقتي نصحتني اخدها من السعوديه