lifeisgood
lifeisgood
اختي مها المزيونه
طريقتك جدا حلوه وجربتها اليوم وزوجي وايد استانس عليها ومدح فيها
جزاك الله خير وينولك اللي في خاطرك ان شاء الله
تبّــــوله
تبّــــوله
هلا عزيزتي المسافره

بيطلع نفس الطعم تماااااااام.. النسكافيه هي انستانت كوفي يعني قهوه محموسه وجاهزه للذوبان بدون غلي حتى!!

وانتي اول مرة بتشكي بطعمها لانك عارفه انه فيها نسكافيه راح تظلك شاكه بالطعم حتى لو كان نفسه

عشان هيك ذوقيها لاحد بدون ما تقولي له انه اللي فيها نسكافيه وشوفي رد فعله!!

ترا داااااااااااااااااااايم اسويها بالنسكافيه حتى اهل زوجي اعتمدوه حتى بالمناسبات الكبيره والجاهات

وبالنسبه للكميات انا احبها خليجيه يعني خفيفه فاحط 1 نسكافيه ل 2 هال

بس اذا تحبيها اغمق ضاعفي الكميه

بالتوفيق حبيبتي
مهاالمزيونه
مهاالمزيونه
ياعمري نونو
انا عن نفسي ماافضل ازل القهوة في الزمزمية الابعد ماأفوحها مع الهيل شوي واضع الزعفران في الزمزميه (كثرة الزعفران دلالة كرم )
لكن ممكن تضعي الهيل والزعفران في الزمزميه وتزلي القهوة عليهاواتركيها قليلا قبل التقديم لتأخذ طعم الهيل
لكن مشكلتها الهيل اللي يتسرب مع القهوة في الفنجان0
واذا صحيح ماعندك دليلة ضعي الزعفران والهيل مع التلقيمه واغليها غليه ثم صبيها في الزمزميه
ووووو:26:
اختي Lifeisgood :
الحمدلله ان القهوة ضبطت معك وبالعافيه علي قلبك وزوجك
ايام العمر
ايام العمر
انا فهمت الين اني انقل القهوه الى بوتجاز واهدي النار
بس مافهمت :
ضعي في الدلة المتوسطة 4 ملاعق صغيرة هيل وبعض الزعفران وصبي عليها القهوة الى منتصف الدلة <<<< يعني بالاول احط القهوه لحالها وبعدين اجيب ابريق ثاني واحط الهيل والزعفران واصب عليها القهوه اللي بالابريق الاول !!؟
وبعدان تغلي قليلا املأي الدلة بالقهوة وبعد ان تغلي قدميها ساخنة

مافهمت فهميني
مهاالمزيونه
مهاالمزيونه
اهلا اختي ايام العمر الحلوة دوما باذن الله :
يعني بالاول احط القهوه لحالها وبعدين اجيب ابريق ثاني واحط الهيل والزعفران واصب عليها القهوه اللي بالابريق الاول !!؟
صحيح مافهمتي ياعمري
وتصبين القهوة الى منتصف الدله وتغلينها كي لاتغلي وتطيش القهوة ثم تملأين الدله وتغلينها غليه خفيفة
ثم تقدمينها وبالعافيه
هاه اختي فهمتيني ؟
أتمنى تخبرينا بنتائج تجربتك وووووو:26: