مخلصه لزوجها
مخلصه لزوجها
سؤالى لاختى بنت النيل

الولاده قيصريا لا تسبب ترهل البطن
لانى تصادفت مع بائعه وكان بطنها كبير افزعنى فقلت لها هل انتى حامل قالت لا ولكن لانى تمت ولادتى قيصريا لذلك لم يرجع بطنى لسابق عهده

الصراحه خوفتنى
يعنى انا احتمال يجري لى عمليه قيصريه لكن ما اريد بطنى مترهل ابدا

اختى جاوبينى انتى تعرفي حالتى لانى حامل بكر وبتوائم ولله الحمد والمنه

انتظر ردك غاليتى
هل عملتى القيصريه لاطفالك التوأم انتى

وهل رجع مثل ما كان سابقا او حتى تقريبا

اخاف ان يكون بطنى مثل تلك المرأه التى تصادفت معها

:26:
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اخواتى الغاليات ...

حبيبتى الحنان الدافىء ..الله يعافيك حبيبتى وربنا معاك وتقومى وطفلك بالف خير وسلامة ...:26:

حبيبتى مخلصه لزوجها ....
شوفى حبيبتى عادة من ولدت قيصرية تترهل بطنها وتكبر عن من ولدت ولادة طبيعية وذلك يحدث بسبب عدم حدوث انقباضات الرحم التى تساعد الام الحامل على عودة بطنها الى ما كانت عليه او حتى تكبر لكن بشكل بسيط ...فالقيصرية كما تعرفى لا يحدث معها تقلصات او علامات طلق وعادة بتذهب الام الحامل بميعاد مسبق الى المستشفى فتدخل حجرة العمليات وتلد ...وبالتالى لا تتعرض للانقباضات التى تحدث ساعات طويلة للحامل التى ستلد بطريقة طبيعية ...

غير ذلك كل جسم يختلف عن الاخر فقد تكون حجم بطنك صغيرة عن هذة السيدة او اكبر منها ومرونة الجلد وتمدده له اىضا دخل فى بقاء بطن المرأة مشدودة او العكس لذلك لا تشغلى نفسك كثيرا بهذا الموضوع تستطيعى بعد 6 اشهر من الولادة او بعد ذلك كما تسمح حالتك ان تباشرى باجراء تمارين البطن واكيد ستفيدك جدا وستعود بطنك كما تريدى ...

بالنسبة لى ولدت قيصرية فعلا لان توأمى كان فى بطنى على شكل حرف T والقريب من الحوض كان مقعدى وبالتالى فكان يجب ان الد قيصرى اما بطنى كبرت بطريقة غريبة الشكل وكنت لا ارى ركبتى حتى من كبر حجم بطنى !!!!! وبالتالى فهى فعلا فيها ترهل ولانى ايضا نقص وزنى حوالى 20 كيلو فبطنى ترهلت كثيرا وانا انتظر الى الصيف ان شاء الله لاجرى عملية شد بطن وارتاح نهائى من هذة المشكلة ..ولا تنسى حبيبتى انى ولدت من قبل ولدى ابنه عمرها 5 سنوات وايضا زاد وزنى كثيرا عن ما كنت عليه قبل الحمل والولادة لذلك لا تقيسى جسم بكرية صغيرة بمن ولدت اكثر من مرة ... لا تقلقى لكن نصيحة منى لك حافظى على جسمك قدر المستطاع ولا تتكاسلى عن ذلك حتى لا يأتى يوم تريدى فيه انقاص وزنك ولا تستطيعى فانا كنت رشيقة جدا وفى كل زيادة وزن اقول لا يمكن ازيد عن كذا ..واستمريت هكذا الى ان اخيرا اجريت عملية تحزيم معده كحل نهائى لزيادة وزنى وكما قلت لك نزل وزنى من شهر 8 الماضى 20 كيلو ....ربنا معاك حبيبتى وقومك انتى وتوأمك بالف سلامة ...:26: :26:
ام ياسمينا
ام ياسمينا
والله انا مادخلت المستشفى عشان القيصريه..انا جيت الموعد الصبح وعلى طول قال لي الدكتور اسوي لج قيصريه قلت له اي خلاص...مع انه كان موعد عشان يشوف البيبي لف ولا لا...ويوم مالف قلت له خلاص يالله عمليه..وفعلا على طول دخلوني العمليات...
وبالنسبة للترهل فاكيد يترهل كثير اكثر من الطبيعي...لكن انا امشي من كملت اسبوعين من العملية بس لمدة بسيطة ولحد اليوم مسمترو طبعا الحين لمدة ساعه..والحمدلله خف الترهل عن قبل بس لحد الحين فيه نسبة بسيطة.. وطبعا الكرش موجود مع اني رجعت وزني قبل الحمل لكن بطني موجود بس مب كبيروان شاء الله يخف..لان توني مكملة 5 شهور من الولادة
وبالنسبة للرضاعه حبيبتي اصلا انتي بتكونين مبنجه وفي العناية المركزة يعني الطفل ماراح تشوفينه الا شوي يجيبونه لج لكن من الالم ماراح تقدرين تشيلينه..يبيلج يومين على الاقل بعد العمليه..وبعدها شوي شوي بترضعينه
*ام فيصل*
*ام فيصل*
الله يسهلك الولاده القيصريه اذا لم يسبقها طلق ومحاوله للولاده الطبيعي اريح بكثير لانه الطفل الاول حاولو يولدوني طبيعي وبعدين غرفة العمليات اما الثاني جيت المستشفى على حسب الموعد لضيق الحوض فكان التعب اقل
وبالنسبه للرضاعه ماراح تقدري اول يوم لانك تعبانه والله يسهلك:27:
سوسه المجنونه
بنت النيل عملية شد البطن ما يصير تحملين بعدها انا كذا قالت لي دكتورتي ولا انا منجنه ابغى اسويها صح كلام الدكتورة ولا ما عندها سالفه