رحوووبه

رحوووبه @rhooobh

محررة برونزية

أفرااازااات التبويض ... تحير الصراحه ....

الحمل والإنجاب

مرااااحب بكل البناااات <<< تصغركم

المهم ادخل بالموضوع على طول .... اللي اعرفه انه في وقت التبويض يكون فيه افرازااات نحس فيها ونشوفها ... وتكون شفافه تقريبا <<< اخلصي

الحين التبويض يصير قبل الافرازاات ولا اثناءها ولا بعد الافرااازات ؟؟؟؟ ... لانه دايما نحسب بعد التبويض ب 14 يوم المفروض تجي الدوره .... ومنها عشان اللي يسووون منع طبيعي يعرفون ايام الخطر ...

الصراحه انا دايما ما انتبه لكن مدري وش فيني هالشهر لاحضت انه الافرازاات جتني في 1و2و3 شهر9 ميلادي ... ولحد الان ماجتني المحروصه :angry2: ... وحللت اليوم مافي شي الحمد لله وحتى لو في برضوه الحمد لله لكن مني مستعجله ....

وانا كنت اعتقد انه التبويض يصير قبل الافرااازات لكن الظاهر لازم اجدد ثقافتي العامه خخخخخخخخ

وانتم بنات وش تلاحظون في وقت التبويض .. وهل فعلا تجي الدوره بعد 14 يوم من فترة الافرازاات اللي تصير ولا تحسبون من بعد الافرااازاات ؟؟؟؟

وبسسسس :)
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SoOo What
SoOo What
اللي اعرفه ان الافرازات تكون وقت التبويض ..

وهالشي صار معاي اليوم اللي كنت حاسبه فيه وقت التبويض نزلت فيه الافرازات ...
CrazyFashions
CrazyFashions
مو شرط لازم تنزل افرازات لانه يختلف الجسم من وحده لوحده ...بعضهم علطول معاها افرازات وبعضهم مايجي معاها افرازات ابدا ..فأنتي احسبي العد كويس علشان ماتتلخبطين ولاتعتمدي على الافرازات ابدا.
SoOo What
SoOo What
وعلى فكره

الافرازات لما تنزل هذا دليل على انه هذا احس وقت للحمل وان التبويض عندك كويس ما شاء الله
أم ديدووو
أم ديدووو
ياحبيبتي أنا اعرف ان الحساب يختلف من وحده لوحده لكن اللي دورتها منتظمة..
ممكن انها تضبط معها.. واذا تبغين طريقة الحساب الصحيح تراها مو 14 يوم بعد الدورة..لأ
أنا اعرف انك اذا كانت دورتك مثلا 30 يوم او اي رقم من 17 الى 35 ومنظمة فعلا يعني كل شهر تجيك نفس الوقت.. فتقومي تحسبي اليوم اللي راح تجيك فيه وتطرحين منه 14 او 15 يوم وللإحتياط قبله 5ايام وبعده 5ايام..
وبالتوفيق.
رحوووبه
رحوووبه
مشكوووورااات بنااات

المشكله الدوره مو مررررره منتظمهه وتطفش احيانا ... والحسبه ما تضبط معي دايما ....