خواتي ممكن طريقة عمل الفلفل الاحمر المطحون

اطباق عالم حواء

خواتي حبيت اعرف طريقة عمل الفلفل الاحمر المطحون بالبيت لانو في وحده سوريه لقيته مره عندها وعجبني هوه يجي مطحون بس خشن ويضيفون عليه ملعقة زيت زيتون ويحطونه على البيتزا والمناقيش طعمه مره حلو وهيه جابته من سوريا بس سافرت قبل اعرف كيف يسوونه ياليت اللي تعرف تنزل الطريقه انا قلت ما معي غير خواتي بعالم حواء
وسلامتكم
6
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت المطررر
بنت المطررر
ياليت اعرف كان فدتك .. ماحبيت ادخل ومارد

ان شالله البنات مايقصرون معاك
سهيل ستار1
سهيل ستار1
رفع
رفيعةالشان
رفيعةالشان
للرفع
كلمة حق مظلومة
جزاكي الله خيرا
مستي
مستي
انا ماما تسويه تجيب تقريبا كيلوا وتغسله بعدين بما اننا مانحب الحرارة كثير تفتحه وتفضيه من الحبوب الحارة إللي فيه علشان مايكون حار مررررررره بعدين تفرمي الفلفل بفرامة اللحم إذا ماعندك فرامة لحم تقدري تفرميه بلخلاط الإبريق الجك بس حتحتاجي شوي ماء انا ماحقدر اقول لك المقادير لان ماما تحط بالبركة
انتي لا تكثري علشان ما يخرب ويصير مرق ويخرب وبعد ماتنتهي من فرم الفلفل
بعدين تضيفي عصير 2 ليمون +خل ابيض +ملح+تفرمي قشر الليمون اللي عصرتيه لا تستغربي طعمه رهيييييييييب ولذيذ جدا +زيت زيتون+حبةالبركة
تضعي الفلفل في زبدية كبيرة عميقه وتضيفي لها المقادير إللي ذكرتهافوق
تحركيها جيدا وبعد كذا تحطيها في برطمانات يفضل تكون ذات حجم وسط علشان تنحفظ في الثلاجة وتستخدمي واحد واحدعلشان مايخرب وبعد كذا ترجعيه في الثلاجة
نسيت اقولك اختي لما تحطيه في البرطمان صبي قليل من الزيت على وجهه علشان يحفظه من الجفاف والفساد
زي ما قلت لكي ماما ماتحط بالمقدار انتي حطي مقدار الزيت نفس مقدار الخل وشوفي قوام الخلطة تكون ثقيلة
وسلامتك
لا تنسيني من دعوة بظهر الغيب لي ولماما واهلي وادعي ربي يهدي زوجي ويموت فيني