ورشه جديدة لاعمال القش......... عمل نجمة وهلال رمضان ....

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم .................. اخواتي اني اعتب عليكم والعتب على قدرالمحبه وعتبي عليكم كبير لانتظاري بشغف لرؤية اعمالكم لكن للأسف لم أرى ايا منها:44::44::44::44::44::44::44: ؟؟ ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والأن لنزيين مائدة رمضان بأجمل الحلل سوف نبدء في عمل النجمه والهلال من تريد ان تشاركني في هذا العمل اللطيف............
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إستفهام؟؟
إستفهام؟؟
عزيزتي انا تابعت موضوعك الاول وعجبني مرة
وحابه اطبق اعمالك بس بصراحه مااعرف من فين اجيب القش ده؟؟؟
ياليت اللي تعرف تفيدني
دنيا الذوق
دنيا الذوق
والله لعيونك وحاضره تحت امرك والله انا مو فاهمه لاني كنت مسافره ولاتزعلين بس وضحي لي اكتر

الله يعطيك العافيه اقمتي ورشه من اعمال القش ؟؟؟؟؟ انا والله مو فاهمه بس حاضره وانا اول وحده بالعكس

معاك للاخر فين الواحد يلقى احد يعلمه بدون مقابل من علمني حرفا صرت له عبدا والله تحت امرك بس وضحي

وانا اول المشاركين والله لايخلينا منك وان شاء الله الكل رح يكون موجود اعرفهم حبوبين والله بس لو ماعليك

امر وضحي لي اكتر واعتبريني الاولى باذن الله وكل عام وانتي بخير
العبور المجاني
انت وش تقولين نجمة و هلال اي نجمة و اي هلال شو هالخرابيط هاي و اي اشارك و علا شو تعاتبين انت شنو
امزح معك مافهمتكش فهمني و تو نشارك معاك
janet
janet
موضوعك كان كتييييييييييير رائع

وكان نفسي أعمل بعض الأشياء بس للأسف الخامة من متوفرة
التقوى و النور
janet janet :
موضوعك كان كتييييييييييير رائع وكان نفسي أعمل بعض الأشياء بس للأسف الخامة من متوفرة
موضوعك كان كتييييييييييير رائع وكان نفسي أعمل بعض الأشياء بس للأسف الخامة من متوفرة
اخواتي طبعا كان في ورشه قبل هذه الورشه:mad: ولم اشهد اي اعمال وهذة الورشه كانت بعنوان (ورشه لاعمال القش..... تفضلي وابدائي معي حياك الله).......... وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1319119

واخواتي بنسبه للمواد رسلوني على الخاص حتى اسعدكم ...................ورشه الجديده قريبا سوف نبدء فيه ان شاء الله ......................