الطيبات

الطيبات @altybat

عضوة فعالة

مرؤة بعمر 60

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم

بنات انا انصدمت ام صديقتى عمرها 60 وتحب المسلسل التركي الى قصيته حب وملابس فاضحة
انصدمت مرؤة بعمر 60 مريضة الضفط وووووووووووو
لا تصلي ولامتبرجة ومن غير حجاب وتحب الاعانى والمسلسلات الى تكون كلها ملابسها فاضحة

طيب متى الانسان بيتوب
انا انصدمت بيها وما عرفت كيف انصحها وانقهرت عليها لانها مضيغة وقتها بين الاعانى والمسلسلات وحتى ما بتصلي يعنى ما في وقت للصلاة
5
637

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم دحومي الحلو
إذا قدرتي تنصحينها فلا تتوانين
طبعاً بالتي هي أحسن

وهذا إبتلاء يا أختي
قولي: الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاها به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلاً
حتى لا يأتيك هذا البلاء

واسألي الله الثبات على الهدى
اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك
قلب الياسمين
قلب الياسمين
والله هالمسلسلات فتنه صارت للعجايز قبل البنات

بس ما نقول غير

اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك
s m s m
s m s m
ادعوا لها بالهداية

تقدرين تهدينها اشرطة دينية او كتيب صغير ...

ويمكن تكوني خير لها بالنصيحة الطيبة

واذا كنتي تجلسي معها وجاء وقت الصلاة استأذني منها
وقولي لها انك رايحة تصلي وترجعي

الله يهديها ويثبتنا على طاعته

والله يوفقكم
الطيبات
الطيبات
بنات مشكورات على المشاركة والله فعلا دعيت لها بالهداية لان الانتسان ادا وصل 60 وهو سافر وما يصلي معناها كارثة كبيرة

هى جلست اسم الله عليها تنصحنى وتقول لى اتفرجى مسلسلات وتلفزيون حتى تفير ي جو لية كداه والان المسلسلات جميلة المصرية

بنات حتى الدين جلست اتقول مافي داعى الدين هدا هو تخلف والله انقهر لان يا بنات هي مسلمة لكنها كلامها كله ضد الدين

يعنى هي جلست تقلل من قيمة الدين الاسلامي وعلى بالها انه كل الحروب سييها الدين الاسلامي حكيت معها لكن اتضاهر انها قليلة ايمان بشكل رهيب

كيف انصحها يا بنات هل تعرفون معنى انه الانسان يصل لسن 60 وهو مريض بالضعط وووووووووووووووو وما يصلي ويتكلم ضد دينة الاسلامي

انثهرت في نفسي عليها اريد انصحها لكن كيسف ما اعرف كيف اقنعها لانها مصرة وتتكلم وحتى انها حاولت اتكلم معاها وانصحها انه الدين ابدا ماهو سبب الثتال والحروب الى يفيها البلدان تقول لى لا لا الفااعدة والاسلام السبب شئ
يعنى هي ماهدة موقف من الاسلام
الطيبات
الطيبات
بنات مشكورات على المشاركة والله فعلا دعيت لها بالهداية لان الانتسان ادا وصل 60 وهو سافر وما يصلي معناها كارثة كبيرة هى جلست اسم الله عليها تنصحنى وتقول لى اتفرجى مسلسلات وتلفزيون حتى تفير ي جو لية كداه والان المسلسلات جميلة المصرية بنات حتى الدين جلست اتقول مافي داعى الدين هدا هو تخلف والله انقهر لان يا بنات هي مسلمة لكنها كلامها كله ضد الدين يعنى هي جلست تقلل من قيمة الدين الاسلامي وعلى بالها انه كل الحروب سييها الدين الاسلامي حكيت معها لكن اتضاهر انها قليلة ايمان بشكل رهيب كيف انصحها يا بنات هل تعرفون معنى انه الانسان يصل لسن 60 وهو مريض بالضعط وووووووووووووووو وما يصلي ويتكلم ضد دينة الاسلامي انثهرت في نفسي عليها اريد انصحها لكن كيسف ما اعرف كيف اقنعها لانها مصرة وتتكلم وحتى انها حاولت اتكلم معاها وانصحها انه الدين ابدا ماهو سبب الثتال والحروب الى يفيها البلدان تقول لى لا لا الفااعدة والاسلام السبب شئ يعنى هي ماهدة موقف من الاسلام
بنات مشكورات على المشاركة والله فعلا دعيت لها بالهداية لان الانتسان ادا وصل 60 وهو سافر وما يصلي...
تقدرين تهدينها اشرطة دينية او كتيب صغير ...

ويمكن تكوني خير لها بالنصيحة الطيبة

واذا كنتي تجلسي معها وجاء وقت الصلاة استأذني منها
وقولي لها انك رايحة تصلي وترجعي

الله يهديها ويثبتنا على طاعته

حاولت ولكتها ما تريدهم لانها ما مقتنعة فيهم هي من قالت لى دلك

اما وقت الصلاة فهي وحتى كل بناتها واولادها عندما بصير وقت الصلاة ما بيرضو يصلو حتى ابنها مرة زوجي قال كل الرجال قامو وابنها قال ما اصلي بالرغم من انه عمره 40 سنة وكبير وما وبناتها ايضا نفس الشئ عندما نصلي نحن النساؤ يقولون ما نصلي وهم اعمارهم 30 وفوق يعنى كبار
اتصورو حتى نسوان اولادها بهض منهم اتحجبو لكن اولادها الى هم جبرو نسوانهم ان يخلعو حجابهم

سعنى اولادها ما بيرضو ان يتحجبو نساهم وحده من نساؤ اولادها تشكى وتقول انها كانت محجبة وتحب الحجاب وزوجها بيقول لها ابدا لا يمكن ان تحلمى ان تلبس الحجاب واختاري بينه الحجاب وبينى

هل مقعولة يا ناس وين نحن