مماليحو
مماليحو
انا عندي أفكار تجارية ـ فكرة تصميم الكوشات : يتفقون مجموعة من البنات الغير موظفات على تنفيذها حسب الطلب يعني وحدة يكون عليها شراء الخامات والثانية مثلا تقوم بتنفيذها ممكن تكون اكثر من وحدة ينفذونها والثالثة مثلا تقو بعرضها على النت وتسويقها والاتفاق مع الزبونات ـ فكرة المشغل : المشغل محتوي على اكثر من قسم ـ قسم الكوافير ـ قسم الماكياج ـ قسم بيع العبايات : اهم شي وحدة شاطرة تعرف تصمم عبايات او تخيطها ـ قسم قسم لبيع الملابس : تكون ملابس غريبة وغير متوفرة في السوق او ملابس من تصميم وحدة عندها هواية تصميم ـ قسم بيع البخور والعطور ـ قسم الكافتيريا : لوحدة شاطرة في الطبخ واعداد المشروبات ـ قسم بيع الاكسسورات والشنط في كل قسم تكون اكثر من فتاة تمتلك المهارة بالاضافة الى قسم الاستقبال والمواعيد والسيولة الكافية لشراء الاغراض وسداد الفواتير والمساحة والقدرة على الاعلان والتسويق عن طريق النت ـ فكرة خدمة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات: عن طريق الترجمة او اعداد البحوثات او عمل المخططات واللوحات التوضيحية والقدرة على استخدام الفوتوشوب والبور بوينت ـ فكرة تصميم وبيع الاكسسورات ـ فكرة اقامة البازارات : وهذي ياليت توفروها لناااااااا يعني لو وحدة عندها مساحة معينة تقدر تعلن لنا عن نيتها باقامة بازار والثانية تقدر توفر لنا الطاولات وحتى لو مافيه طاولات عادي ممكن نسويها مثل بسطة الحراج وتحدد لنا مبلغ ندفعه لها عن ايام البازار ـ فكرة صحون التقديم وتغليف الهدايا وتوزيعات الافراح ـ فكرة الطبخ للمناسبات هذا اللي عندي
انا عندي أفكار تجارية ـ فكرة تصميم الكوشات : يتفقون مجموعة من البنات الغير موظفات على...
انا عندي أفكار تجارية

ـ فكرة المشغل :
المشغل محتوي على اكثر من قسم
ـ قسم الكوافير
ـ قسم الماكياج
ـ قسم بيع العبايات : اهم شي وحدة شاطرة تعرف تصمم عبايات او تخيطها
ـ قسم قسم لبيع الملابس : تكون ملابس غريبة وغير متوفرة في السوق او ملابس من تصميم وحدة عندها هواية تصميم
ـ قسم بيع البخور والعطور
ـ قسم الكافتيريا : لوحدة شاطرة في الطبخ واعداد المشروبات
ـ قسم بيع الاكسسورات والشنط
في كل قسم تكون اكثر من فتاة تمتلك المهارة بالاضافة الى قسم الاستقبال والمواعيد
والسيولة الكافية لشراء الاغراض وسداد الفواتير والمساحة والقدرة على الاعلان والتسويق عن طريق النت

ـ

هذي الفكره في بالي من زمان فكرة المشغل المقسم لعدة اماكن والمتخصص في اكثر من مجال ويجمع العديد من المواهب ولكن تبغى العقبة الاساسيه وهي وجود راس المال لتمويل مثل هذا المشروع حيث نحتاج الى مساحه كبيره لتفيذ هذا المشغل والى موقع مميز وهذا يكلف الكثير,,,,, على العموم مشكوره اختي على طرحك لهذه الافكار والشكر موصول لصاحبة الموضوع وللاخت نسيم الجنوب التي اتحفتنا بأفكارها وحددت حماسنا بأرائها ومتابعتها المستمره لهذا الموضوع

[
مماليحو
مماليحو
up
رقيقة الاحاسيس
من جد كلامكم حلو ويشجع توني ادخل واقرا الافكار المفيده انا ربة بيت خريجت ثانويه

احب الرسم والتطريز والاشغال اليدويه وياليت استفيد من الهوايه الي عندي

الله ينصر اخواننا في غزه ويرحم موتاهم ويشفي مرضاهم يارب العالمين
ndooo
ndooo
[ [QUOTE=ميس m;26048012]انا عندي أفكار تجارية ـ فكرة المشغل : المشغل محتوي على اكثر من قسم ـ قسم الكوافير ـ قسم الماكياج ـ قسم بيع العبايات : اهم شي وحدة شاطرة تعرف تصمم عبايات او تخيطها ـ قسم قسم لبيع الملابس : تكون ملابس غريبة وغير متوفرة في السوق او ملابس من تصميم وحدة عندها هواية تصميم ـ قسم بيع البخور والعطور ـ قسم الكافتيريا : لوحدة شاطرة في الطبخ واعداد المشروبات ـ قسم بيع الاكسسورات والشنط في كل قسم تكون اكثر من فتاة تمتلك المهارة بالاضافة الى قسم الاستقبال والمواعيد والسيولة الكافية لشراء الاغراض وسداد الفواتير والمساحة والقدرة على الاعلان والتسويق عن طريق النت ـ هذي الفكره في بالي من زمان فكرة المشغل المقسم لعدة اماكن والمتخصص في اكثر من مجال ويجمع العديد من المواهب ولكن تبغى العقبة الاساسيه وهي وجود راس المال لتمويل مثل هذا المشروع حيث نحتاج الى مساحه كبيره لتفيذ هذا المشغل والى موقع مميز وهذا يكلف الكثير,,,,, على العموم مشكوره اختي على طرحك لهذه الافكار والشكر موصول لصاحبة الموضوع وللاخت نسيم الجنوب التي اتحفتنا بأفكارها وحددت حماسنا بأرائها ومتابعتها المستمره لهذا الموضوع [
[ [QUOTE=ميس m;26048012]انا عندي أفكار تجارية ـ فكرة المشغل : المشغل محتوي على اكثر من...
[

الفكرة حلوة بس مااعتقد يوافقون يعطونك ترخيص لكذا شغله

ياليت البنات يفيدونا
عهود بنت ابوها
هل في بنات من محافظه شروره

ودي اسوي مشروع

والله عندي افكار مشاريع مربحه جدا

يعني لو نجتمع والله بنستفيد

ومششششششكورين على الموضوع الرااائع والله مره عجبني

يسلمووو