ان خمسين
ان خمسين
الله يهديه هذا ابتلاء لك
اصبري وادعي له
وحيدة زوجها الغالي
بالمرة ماكان ضروري تقولي لنا عن حكاية تدينه .. لأنه بالتأكيد مش متدين طالما هذا اللي يعمله .. ودحين تلاقي الردود .. اللي تهزئ في الملتزمين .. كإنه مافي ناس تدعي وناس متدينة بحق وحقيقي !!!
بالمرة ماكان ضروري تقولي لنا عن حكاية تدينه .. لأنه بالتأكيد مش متدين طالما هذا اللي يعمله...
بدايه_339
بدايه_339
الله يهديه لكي

املي وقت فراغه
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
حكاية حجب المواقع اا ضدها لانه موب صغير او تحت مسئوليتي احجب المواقع
بالعكس هو كبير ومسئول عن هالتصرفات وهو المحاسب عنها
ممكن اسوي تصرف اذا سواها قدامي تبين له امتعاضي و ممكن كلمتين تكفي او حركه بالعين عن الف كلمه
والنهايه الهادي الله
لان الرجل سواء ملتزم او غير ملتزم بوجود هالنت قدامه ومواقع وبالذات اليوتيوب لو يدخل يدور شي يطلع له خيارات مغريه فمره يكون قوي وتركها والمره الثانيه يجرب
هذي بلوى وابتلاء مالك الا الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ومحاولة الاصلاح
برقوعه
برقوعه
يا اختي كل واحد فينا بهالدنيا له خصوصية وعالم ثاني يعيشه من غير معرفة الطرف الثاني ....وهذا مو معناها الي يعمله زوجك صح ...بالعكس شي غلط لكن انا احكي عليش تدورين وراه وتوجعين قلبك!!! خليه في اشياء ماتقدرين تحاسبينه عليها لانه ممكن يراضيك ويعملها من وراك ... ربك بيحاسبه وهو لازم يخاف من الله ... مدامه حاشمك ومخبي عنك هذا دليل انه عارف هالامور غلط .. فلا تكسرين هالشي بعينه ... خاصة على كلامك انه يحبك وكويس ...والاخت الي تقولك احجبي المواقع !! معليش اختي هذا زوجك مو ولد تحددين له ايش يشوف وايش يقفل عينه عليه!! تعاملك مع زوجك من المفترض يكون ارقى من كذا ... وكلي امرك على الله وادعي له