أم رنوون

أم رنوون @am_rnoon

كبيرة محررات

أول مره أدخل الحياه الأسرية اليوم .... وجاء ع بالي سؤال

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم اول مره افكر ادخل الحياة الاسريه اليوم ......... وشفت المآسي والقصص وهادي زوجها عمل بها وهادي زوجها سوا بيها .. .ياويل قلبي

انا المشكله متزوجه من سنتين وماقعدت مع زوجي غير 40 يوم بالضبط وصارت ظروف وبعدنا عن بعض بالغصب انا متأكده انوا بيحبني وانا بحبه

المهم من هادا كله انوا يعتبر اني تحديت اهلي والكل وقررت اضل معاه وقلت لازم الزوجه تكون مع زوجها ع الحلوه والمره .... وقلتلهم ماراح اتخلى عن زوجي ابدا .

بعد ماقريت مواضيع اليوم ... خفت ... لايكون في يوم من الايام اندم اني تمسكت بزوجي ... وساعتها ماحدا راح يوقف معاي وهندم ندم عمري كله .

سؤالي لكم ياحوائيات .... اللي عندكم مشاكل !! ..... أزواجكم ماكان يبان عليهم ابدا في الاول ؟!!

يعني معقول واحد حنون لابعد حد وطيب وحبوب وماترك فراشه ... يترك سريره بعد فتره او يمد ايده عليا ادا عصب من حاجه او يشتمني ...... او يتزوج عليا من غير سبب ........ معقوووووووووووول !!!!!!!
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامت لوله
مامت لوله
شوفي اختي احس الزوج اذا شاف زوجته ماوراه ظهر واهل احسه لابد ويجي يوم ويتطاول عليها
وبكذا بيحس انو مهما سوا فيها مافيه احد بيوقفه عند حده لانه بيقول مالها الا هو
هذا رايي اذا اهلك زينين ويحبونك ويبون سعادتك ليش تخسرينهم من اجل انسان مو مضمون
ولا تقولين ان لهم اماااااااااااااااااااااان
واحب اذكرك ان الرسول استعاذ من قهر الرجال
والله المستعان ويكتب لك الي فيه الخير
Dawy
Dawy
< مو متزوجه بس تتلقف هع

حبيبتي مو كل الازواج مثل بعض ومو شرط زوجك بيكون من ازواج البنات اللي يشتكون هنا

ومثل ماقالت لي الشيخه اعطي زوجك يعطيك شي بسيط

والله يعطيك على قد نيتك ويعوضك عن الصبر اللي صابرته بدون زوجك موفقه حبيبتي
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
والله ارجا بطبعه الا نانيه مستحيل يحبك اكثر من نفسه يعنى سبحان الله والزوجه جت عليها ضروف غصبن عنها ولا تعبت تلقينه على طول يفكر وشلون يتزوج ويعوض النقص اى صار له بدل مايفكر يعالج زوجته يفكر وشلون يبسط نفسه وهذا مثل بسيط والخافى اعظم نصيحتى لك حاولى قد ماتقدرين لن تحسنين الامور مع اهلك لان الاهليضلو اهلك طول عمرك ولا الزوج مافيه بينكم الا كلمه متى مازهق منك قالها انا ماتكلم عن زوجك اتكلم بشكل عام عن اغلب ارجال وتفكيرهم بشكل موجز ولا لو لكتب بالتفصيل ماخلص
متجر ام عبدالرحمن
طيب خليي اماشيك ولنفرض لا قدر الله انك رضيتي باللي قالوه اهلك وقعدتي معاهم تضمني تتزوجي مره ثانيه ولنفرض أنك عنستي عندهم وابوك وامك لا قدر الله ماتوا تضني اخوانك وزوجاتهم بيستضيفوك برحابة صدر يا شيييييييييخه بلا هم والله أن يستخدموك حجة لأي مشكلة وعيشة قرف أسألي اللي متلعوزات مع اهاليهم قال قال اهلي قال سند والله مافيه سند غير الله لا أهل ولا غيره

بالنسبة لزوجك يا قلبي اليهودي وهو اليهودي إذا أحسنت معاملته زي ما عمل الرسول راح يتأثر ويسلم
الحيوان يضل وفي لك إذا أحسنتي معاملته
أكرمي زوجك حبية وأظهري عاطفتك بأهتمامك الرجل يعبر عن حبة بالأفعال وليس بالأقوال

وأكثري من الدعاء أن الله يسخرة لك ويجعلك قرة عينه ويبعد عنكم أهل الشر والنفاق
وأنتبهي لا تخلين أمره ثانية تحكم على زوجك وتقييمة أنتي الوحيدة ألي عايشة الوضع وألي تقدر تحكم عليه صح
irish girl
irish girl
مو لازم الي يصير مع الناس يصير معاكي..واصابعك مي زي بعض..يعني مو كل الرجال زي بعض..ومو يعني هذي زوجها كان طيب وانقلب عليها..يعني حتى انت بينقلب زوجك عليكي...خليكي متفائله عشان الي يخاف من الجني يطلعلو ههههههههههههههههههههه يعني تفائلي بالخير يجيك الخير