نيــــــــــراز
اشكركم خواتي على تفاعلكم ونصيحتكم اللي من القلب واتمنى منالغير الاستفادة منها لاننا نساء وقلوبنا طيبه واقل كلمة حلوة تأثر فينا بس اللي صار ان زوجي طلب مني ان اعمل له وكالة خاصة وذلك في المسائل الخاصة بمراجعة الدوائر الحكومية بصفته الوكيل الشرعي وصدقته ورحت معاه للمحكمة وياغافل لك الله بينما انا جالسة في غرفة النساء للانتظار استغفر واستغفر وادعوا الله بأنه هو علام الغيوب كان زوجي عند كاتب العدل يهمس له بكتابة وكالة عامة وعندما استدعوني للتوقيع قرأعلي كاتب العدل الوكالة التي تشمل بيع وشراء وقبض ثمن ومراجعة الدوائر الحكومية وطلب مني ان اقرأها وسبحان الله اخذت الوكالة بكل ثقة واشرت لكاتب العدل بأن يلغي كلمة بيع وشراء من الوكاله فجن جنون زوجي وارتعش واصبح يقول كلمات يبرر نفسه وانها غلطة مطبعية ولكن كاتب العدل اصر على تغيير الوكالة وجعلها وكالة خاصة فوقعت عليها وعند عودتنا للمنزل مزق الوكالة ورمى جميع الاوراق الخاصة بالمشغل علي وزعل اما انا فأخذت الامور ببرود ولم انطق بكلمة واحدة ولكني في ذهول مما صار مع انه كان وكيلي الشرعي لمدة ثماني سنوات والان اصبح يغلظ قلوب اولاده علي وانه هو السبب في نجاحي في المشغل واني ولا شئ بدونه .الله يهديه وكأن المرأة لايحق لها ان تمتلك اي شئ وتظل تحت امر سي السيد
اشكركم خواتي على تفاعلكم ونصيحتكم اللي من القلب واتمنى منالغير الاستفادة منها لاننا نساء وقلوبنا...
لا حول ولا قوة الا بالله

الحمدلله اللي الله نبهك على الوكاله وسماعها بشكل صحيح

ويا بنت الحلال انا والله فعلا فار دمي على قولتك بس والله لو ماني خايفه على خواتي وحبي لهم ومن كثر ما نسمع الواحد ينصح حتى لو الاسلوب مش ولا بد والله اني كتبت واني خايفه تزعلين علي من قسوتي في الرد

وابد زين بعد اللي شقها عشان يكون لك سبب بكره تحاجيجيه عليها وبان نظرته ماديه بحت

هالحين يا حلوه كبري الوساده واحمدي الله واشكريه ودعي الله ان يسخره لك ويهديه وينور قلبه

والله يكون معاك يارب ويحفظ لك نفسك ومالك واولادك واحبابك يارب
**ام نواره**
**ام نواره**
اشكركم خواتي على تفاعلكم ونصيحتكم اللي من القلب واتمنى منالغير الاستفادة منها لاننا نساء وقلوبنا طيبه واقل كلمة حلوة تأثر فينا بس اللي صار ان زوجي طلب مني ان اعمل له وكالة خاصة وذلك في المسائل الخاصة بمراجعة الدوائر الحكومية بصفته الوكيل الشرعي وصدقته ورحت معاه للمحكمة وياغافل لك الله بينما انا جالسة في غرفة النساء للانتظار استغفر واستغفر وادعوا الله بأنه هو علام الغيوب كان زوجي عند كاتب العدل يهمس له بكتابة وكالة عامة وعندما استدعوني للتوقيع قرأعلي كاتب العدل الوكالة التي تشمل بيع وشراء وقبض ثمن ومراجعة الدوائر الحكومية وطلب مني ان اقرأها وسبحان الله اخذت الوكالة بكل ثقة واشرت لكاتب العدل بأن يلغي كلمة بيع وشراء من الوكاله فجن جنون زوجي وارتعش واصبح يقول كلمات يبرر نفسه وانها غلطة مطبعية ولكن كاتب العدل اصر على تغيير الوكالة وجعلها وكالة خاصة فوقعت عليها وعند عودتنا للمنزل مزق الوكالة ورمى جميع الاوراق الخاصة بالمشغل علي وزعل اما انا فأخذت الامور ببرود ولم انطق بكلمة واحدة ولكني في ذهول مما صار مع انه كان وكيلي الشرعي لمدة ثماني سنوات والان اصبح يغلظ قلوب اولاده علي وانه هو السبب في نجاحي في المشغل واني ولا شئ بدونه .الله يهديه وكأن المرأة لايحق لها ان تمتلك اي شئ وتظل تحت امر سي السيد
اشكركم خواتي على تفاعلكم ونصيحتكم اللي من القلب واتمنى منالغير الاستفادة منها لاننا نساء وقلوبنا...
كنت بدخل اقلك وكليه وكاله خاصه واستثني البيع والشراء

بس بعد ردك هذا واضح انه ناوي له على نيه شكله عنده زبون للمشغل:32:وجاب له مبلغ حلو
الحمد لله ربي عطاك على نياتك الله يهديهم هالرجال متعبينا معهم ولا يملى عينهم الا التراب نكرف ونتعب ولاهم حاسين
**جولالانا**
**جولالانا**
الله يهديه ويسخره لك ويرجع لك مثل أول وأحسن...

لاتذكرين أرباحك له أونيتك لبيع المشغل ...أتوقع وراهـ حيه يبي ياخذها..وهي ورا هالموضوع...والله اعلم ..يعني ماجات ع باله بيع المشغل إلا هالسنه هالشاطررر..
قلب ميمو
قلب ميمو
شوفي حبيبتي انا ابوي توفى من فتره وقلنا لاخويا بنسوي لك توكيل عام هو بنفسه رفض مع انه اخونا وثقه بس هو رفض قال بكون وكيلكم الشرعي ومايصير توكيل عام
فكيف زوجك وهو طالبها اصلا لو بتروحين لمحامي بيقولك انتي متاكده من قرارك لان الدنيا والنفوس تتغير
الاميرة علياء
ااااااااالبنات مااشااءاللله عليهم الي يقوولونة عين العقل يااقلبي ليش يزعل حلالي