الهدهوود
الهدهوود
أهلين أختي المفروض انك تروحين لدكتوره ثانيه وثالثه وشوفي وش يقولن وخوذيه قاعده إما تعالجين عند دكتوره أو شعبيه بس تجمعين الثنتين صعبه على جسمك يتحمل شوفي أختي إذا كان نزيف الي أعرفه انه تسوي لك الدكتوره تنظيف لان خطر عليك تستمرين على كذا إذا نمتي وقف وإذا قمتي نزل طيب إلا متى اوشوفي وش الي وقف الدم واتصلي على الحرمه الي عالجتي عنده واستفسري ليه كذا لان مره سمعت عن وحده سوت حجامه وجاها مثلك بس ما أدري كيف وقفت الدم الله يشفيك ويعافيك ويقر عينك بشوفة جنينك
أهلين أختي المفروض انك تروحين لدكتوره ثانيه وثالثه وشوفي وش يقولن وخوذيه قاعده إما تعالجين عند...
الله يسعد قلبك

والله كلامك معقول

منورة حبيبتي
حالــمــه
حالــمــه
حبيبتي روحي لدكتوره ثانيه
لو بالرياض انتي روحي للدكتوره نعميه ابا الخيل وخليها تكشف عليك لكن لا تسكتين على نفسك جعلك ماتشوفين شر يارب
سبيسيال
سبيسيال
لازم تروحين لدكتورة شاطرة وممتازة
النزيف موب زين ويسبب فقر دم ويتعب جسمك

الله يشفيك وييسر لك
الهدهوود
الهدهوود
حبيبتي روحي لدكتوره ثانيه لو بالرياض انتي روحي للدكتوره نعميه ابا الخيل وخليها تكشف عليك لكن لا تسكتين على نفسك جعلك ماتشوفين شر يارب
حبيبتي روحي لدكتوره ثانيه لو بالرياض انتي روحي للدكتوره نعميه ابا الخيل وخليها تكشف عليك لكن لا...
ويجعل الشر ما يجيك يارب

الله يحفظك ويسعدك أنا من مكة ياشين المستشفيات ما هم ثقه الحمدلله على العافيه
بس الحمدلله رحت لدكتورة في التونسي وأعطتني علاج ووقف النزيف

ياربي لك الحمد
الهدهوود
الهدهوود
لازم تروحين لدكتورة شاطرة وممتازة النزيف موب زين ويسبب فقر دم ويتعب جسمك الله يشفيك وييسر لك
لازم تروحين لدكتورة شاطرة وممتازة النزيف موب زين ويسبب فقر دم ويتعب جسمك الله يشفيك وييسر لك
الله يسلم قلبك ويسعدك حصل اللي حصل لأنه أول مرة لي واللحين عندي ضعف مو فقر دم بقي شعره ويصير فقر شديد

الحمدلله على كل حال

وشاكره كل من أفادتني ونصحتني والله يجعل الجنة دارها ويقر عينها بما ترجا في هالدنيا