غـــلآ,,,

غـــلآ,,, @ghla_135

عضوة جديدة

ضيقه خوف قلق يا لله سترك

نزهة المتفائلين

:(:44:يا اخواتي الله يجزاكم الجنه من تعرف الا يا ت حقت الامراض الروحيه اونفسيه حقت عبد الله الخليفه :icon33:والله تعبت من الافكار والوسا وس :42: خا صه عند النوم وش لون اتغلب ع نفسي ولا اخلي اي كلمه تهمني لاني وحده خواغها من الكلام الشين ودي لان لين رحت انا م ما افكر :42:عطوني الايا ت حتى اسيطر بها وسا وس الشيطا ن
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطرات المطر-2007
الرقية موجوده بالقسم هذا انا برضو اعاني مثلك وياريت لو تنظمين للتجمع معانا بهالقسم
البارقه السعوديه
نصيحة من قلب مجرب اشغلي عمرك بالاعمال واشغال البيت وصلة الارحام والناس وكثرة الاعمال الصالحةمثلا قيام الليل بركعة واحدة وكل ماحسي بخوف اسجدي وادعي العافية اقري قران تفهمي معناه تذكري عظمة الله استحمي بالليل غيري الغرفة روحي غرفه ثانية جملي اثاثها شغلي اذاعة القران شوفي يوتيوب عن صلاة التراويح اهم شي اذا متزوجة قربي من زوجك عاطفيا كل يوم فاهمة قصدي او والديك اذاكنت بنت اهم شي الرقية والدعاء ولاتجلسين وحيدة اوالاكثار المكوث في البيت وجيبي شغالة بالاسبوع تنظف وتشغلك اشغلي نفسك بالاجابيات مثلا الجنة حسن الخاتمة تلذذ بالصلاة وفي برنامج كيف تلذذ بالصلاة يوتيوب دوريه وحياة الصالحين
جنقوما
جنقوما
ادخلي الموقع تلقيناها اكتبي منتدى الشيخ عبدالله الخيفه.... قسم الصوتيات
البارقه السعوديه
هذه الحالة جتني وكنت حامل وبعد ماولدت راحت الحمدلله نصيحة كثرة الحمل والولادة تجيب الخوف والاكئابوكنت اخذادوية الاكتئاب جابت لي الخوف معروفة الادوية النفسية واثارها ع المخ بعض الادوية تودي للانتحار مثل دواء جاء برنامج ام بي سي انه يودي الانتحار انا كنت حامل ومادريت اني حامل واخذت ادويةنفسية وانا حامل وطلع النونو معوق لكن الحمدلله مات في الشهر الثامن انا حامل به
جمرة غضى مجمرة
الله يشفيكم قادر يا كريم