الحارثية501
الحارثية501
رفع
تحفة
تحفة
وأنا أقول اذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله .. حلو تحسنين لأهلك .. لكن الشكوى لله دام مو من فلوسك بلاش تثقلين على الرجال .. وخفي شوي عليه دام بدأ يتضايق .. تعرفين الرجال ما يبي لهم شيء ، بكرة يقول لك انطقي عندهم وتصيرون ثلاث عند أهلك ونشبين معهم ومحد يمشي اموركم .
من رأيي حاولي توصلين الفكرة لأهلك بطريقة أو اخرى ..مثلا اذا طلبوا منك تجيبين لهم شيء قولي للأسف ماراح يحصل لي أمر أشتريه
الرجال شايش من تالي، وما يوديني الا بطلعة الروح ..
اذا عندك زيارات روحي لحالك مو شرط يعرفون انك بتروحين .. واذا قالوا مرينا ..قولي قلت لزوجي ويقول أنا مواعد واحد ومستعجل
ما أبي أمر أحد .. يعني كم مرة كذا الى ان ياخذون فكرة ان زوجك مو بالساهل يوافق على طالباتك وانك بالقوة تحصلين موافقته على شيء يخصك ..
بصراحة لو عندي فلوس من شقاي وتعبي بصرفه كله على أهلي لو محتاجين .. وبعطيهم وبجيب لهم سواق الخ ..
لكن دام ما عندي فلوس .. أستحي أطلب منه عشان أهلي .. أو أشغله باستمرار بأغراضهم .. حتى لو فعلا محتاجين .. هو مو ملزوم بهم
وفوق كذا أحسها مي حلوة في حق أهلي وبالتالي في حقي .. لأنه بيستنقصهم أكيد وبالتالي بيستنقصني .

أما عن الزواج واختك اللي تبي تجيك عشان تروح معك .. شوفي لك طريقة عشان تصرفينها .. ممكن تقولين لها انك تهاوشتي مع زوجك ومنعك من الروحة .. وبعدين اذا شافتك هناك قولي لها على آخر الوقت قال اخلصي بسرعة كان تبين تروحين أوصلك .. واني خفت أقول له بنمركم ويهون وهو على جريف .
0o0شوكالات مالحه0o
الله يفرجها عليك
وراي بنحف باذن الله زين
أوراق الزهر
أوراق الزهر
الله يعينك
كله مقدر ومكتوب
الله يكون في عونك
بصراحه وضعك صعب مره
بس في نظري اهم شي زوجك لايمل منك من كثرة الطلبات
والله يعين اهلك على مابتلاهم كثير اخوان وجودهم زي عدمه
الله يهدي زوجك لك ويحببه ربي فيك