بنت صامطه

بنت صامطه @bnt_samth

عضوة جديدة

صدمه نوف اول مشاركه لي ( الواحه الترفيهيه)

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا هذي اول مشاركه لي بعالم حوا اتمنى انها تنال رضا الجميع
االيكم التعيريف عن الفصه القصه
بطله قصتي هي نوف وهي عايشه في عائله مكونه من ام واب واخت واثنين من الاخوه.
منذ ان كانت نوف طفله كان ياتي الا منزلهم في عطلات الصيف خالها وولده.
مابي اطول يالله ببداء
فيوم من الايام دق باب الغرفه
ودخلت ام نوف وقالت ترى بكره خالكم وولده جاين عندنا قومو بدري وجهزو لهمالمجلس لهم طبعا نوف نطت من الفرحه:icon28:
لا تفهموها غلط؟؟؟؟
البنت توها رايحه سادس ابتدائي
وفجئه قاطعتها امها وقالت تراس سرتي مره خلي التنطط واركدي ولاشوفك تهوبين ناحيته حشيت رجولك حش:44:
المهم هي متعوده تلعب معاه لانه هوكبير شوي عنها ودايم يجيب لها هديه من الرياض بما انا اصغرمن في البيت
المهم سمعت كلام امها وجو والله وقامو بواجبهم وجلسو عندهم الصيف وهي ماهوبت ناحيته؛
وكان ودها ترجع صغيره عشان تجلس معاه وتسمع كلامه عن اخواته الي هم بنات خالها الي عمرها ماشافتهم عشان كلن منهم في ديره.
االمهم مرت السنين......
وجو مره ثانيه وكتن وقتها نوف رايحه اول ثانوي
والله وصلو مره الومتاخر وعطول بس تعشوونامو
في الصباح .
الام ..يالله يالله قومو ترا اليو عندنا اليوم عزيمه وحده منكم تقوم للبيت الثانيه تجي تساعدني
طيب قالتها نوف بصوت متعب لانها مانامو الامتاخر هي واختها
وقالت..شيخه..شيخه يالله قومي
تبين البيت ولا تساعدين امي بالعزيمه طبعبا ماسمعت شيخه شي
بس قالت اساعد امي تحسب الموضوع سهل مادرت انه:angry:
وقامت نوف وتوضت وصلت الفجر ورات تشتغل وسالت امها.
يمه فيه احدفي المجلس حق الرجال قالت لا خالك نايم بالمقلط وولده راح مع اخوانك
وراحت ترتب المجلس وشافت الشنطه وتذكرت يوم انها كانت تفتش فيها عشان الهديه وتتذكر ايام زمان:04:
وتلاحض ان المسكين حاط غياره الوسخان في الشنطه مابي يوسخ المكان
ودوبها اخذته الا هو داخل؟؟؟؟؟ وعلطول قالها شكلك تدورين ع الهديه.. رطبعاصار وجهها ميت لون ولون طبعا هوشافها واعجب فيها وقال بس انا اكلم امي واخليها تخطبها لي
سافرو وبعد اشهر دق التلفون وردت امها وقالت ****لله يسر خير اشوف ابوها وبعدين
نطت الملقوفه نوف وقالت مين يعني انها ماهي عارفه ؟؟؟؟
البنت عنده احساس انه هو يبي يخطبها لانه لمح مره قدام اخوها واخوها جا قالها
الام كلمت الاب وقال لا الكبيره اول لازم او شيخه اول
وقتها جت الصدمه الكبيره
والله دقومره ثانيه بعد يومين يبون الرد وقالت الام ابوها ماعند مانع اذا كانت شيخه اما نوف باقي صغيره بدري عليها
طبعاابو الولدقال عبركه الله وقال لولده انا خطبتلك بنت عمتك وفرح مره يحسب انها نوف وبتسم وقال الي تشوفه
كانت الصدمه ع نوف كبيره خصوصا يوم شافت فرحه شيخه الي ماتنوصف
وقالت خلاص ابي ارضا دام انه هو الي اختار شيخه خلاص الله يسعدهم
يوم الملكه ملك وشوي الا الي داخله عليه شيخه ويتغير وجهه
ويمسك ابوه ويقول له انا ابي نوف يبه
قاله اقول لعب هو بعد ماملكت تقول تبي الثانيه . اقول اهجد
وتم الزواج ومرت سنه الاويجي ذاك العريس لنوف مننفس المنطقه الي اختها عايشه فيها وتزجت نوفوحبت زوجها حب جنوني وعاشت سعيد.............
للقصه نهايه روعه اذاحسيت انها عجبتكم ووشفت الردود بكمل
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموعي عطري
دموعي عطري
القصه روووعه

ننتظر التكمله يالغلا
اميرة العصور
اميرة العصور
اهلا وسهلا فيكي
مشاركة رائعة
اتمنى منك اكمالها
يعطيك العافية
miss.hatosh
miss.hatosh
رووعه

كونتنيوو بلييييز..

يعطيتس العافيه
الماهرات
الماهرات
ووووووووو روعه كملي تهبل فهيت عليها تكفين اذا ماشفتيني رديت ارسلي لي على الخاص قولي لي كملتها اموت انا في اقصه الي زي كذا روعه روعه تسلم ايدك كملي كملي ننتظرك0000الماهرات
&جوجو&
&جوجو&
كملي كملي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييزز

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي ترااي احترييك