كيف طريقة قلي كفتة البطاطس

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله وحده لا شريك له والصلاة والسلام على من لا نبي بعده
عساكم بخير اخواتي الغاليات
ابي منكم يالخبيرات مثل ما هو واضح طريقة قلي الكفته بالبدايه كنت اشك بطريقتها بشكل عاام واني ما اعرف اصلحها وصرت احاول اخذ تجارب الغير في وصفاتهم واطبقها ولا فيه فايده من انزله الزيت ثواني الا هو متقطع الله ومتفتت تماما فيأست من تصليحه وبعد فتره اخذت من واحده تفرزن اكل وانا احب الكفته وعيالي وابوهم واقليها وبرضو نفس المشكله عرفت انه من طريقة القلي وصرت اسال الكل واحد يقول زيت غزير وحار ولا تقلبين واحد يقول نار هاديه وقبل يحتر حطيه بعدين ارفعي النار ضااعت بوهتي ولا استفدت حتى الوالده والله ربي يجزاها عني كل خير صلحت لي معها وجيت اقلي سيم سيم بروووبرم:icon33:
وهي ما شاء الله كان معها مضبوط
الله يرضا عليكم وحده وحده اللي مرت واللي ردت واللي شاركت برايها واللي رفعت لاخلاء ولا عدم والله يبلغنا وياكم الشهر الكريم ويقبل منا صيامه وقيامه ياارب ويرضا عنا وياكم ويسعدنا بالدارين قاادر ياا كريم

:26:
لاتنسوني من دعواتكم و والدي:44:
14
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترنيمة
ترنيمة
حبوبة

الزيت لازم يكون يغطي ثلثي الكبة

و يكون ساخن جدا

و ما تكثرين حبات في الزيت

يعني كل مرة 5 حبات او 6>>بزيادة

حتى ما يبرد الزيت و تفرط الكبة

و بشريناااا

:)
*أم خالد*
*أم خالد*
اب
شقراويه راشديه
اهلين حبيبتي

يعني انا اسويها وتضبط معي اول لازم تكون الكبه نص ثلج مو متجمده لكن بارده ومتماسكه

وبعدين الزيت حار موالنار عاليه لا الزيت حار ويتعدى نص الكبه على نار وسط الى منخفضه

ولاتقلبينها على طول لا الين تتحمر الطبقه الاولى بعدين قلبي

ان شاء الله افدتك وتضبط معاك
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اهلين حبيبتي يعني انا اسويها وتضبط معي اول لازم تكون الكبه نص ثلج مو متجمده لكن بارده ومتماسكه وبعدين الزيت حار موالنار عاليه لا الزيت حار ويتعدى نص الكبه على نار وسط الى منخفضه ولاتقلبينها على طول لا الين تتحمر الطبقه الاولى بعدين قلبي ان شاء الله افدتك وتضبط معاك
اهلين حبيبتي يعني انا اسويها وتضبط معي اول لازم تكون الكبه نص ثلج مو متجمده لكن بارده...

لااله الاالله محمد رسول الله,,
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
مليونيرة بزنس
الزيت يكون حار ويغطي الكفتة او الكبة