أبي أسأل عن.....!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟أدخلو أقلطوااا!!!!!!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخذت أبرة تفجيريه وقالي الدكتور يصير الجماع بعد الأبره بيوم واللي بعده..!!!!!!!

وش تنصحوني أسوي عشان يكون فرص الحمل أكبر!!!!
كل شي بيد الله سبحانه
يارب تطلع البويضه من بيتها وتتلقح : :icon28: icon28: يارب يارحيم وترزق كل محرومه.بالذريه الصالحه المعافاة من الأمراض والعيوب والزياده والنقصان,أمييييين.....
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونه ألم
ونه ألم
ربي يرززقج بالذرية الصاالحة يااارب

ويرزق كل محروومه يارب
**كرستاله**
**كرستاله**
مشكووووره ونه ألم على المرور...
**كرستاله**
**كرستاله**
بليييييييييييييييييز بنات...
سي سي80
سي سي80
الله يرزقك يارب

انا نصحتني بنت خالي بنصيحه غريبه شوي

وهي ايام التبويض تخلين سريرك مايل يعني عند الرجول مرتفع قليل

المهم وقبل الدوره بااسبوع مااااااكو جماااااع ابد ابد احسن .
يارب يرزقني بعد .
واحة الخيال
واحة الخيال
أختي الحبيبة كريستال يارب ياخالق الأكوان من عدم أرزق أختي كريستالة الذرية الصالحة هذا الشهر وأنصحك قبل الجماع بالصلاة ركعتين وأطلبي الله ثم عند الجماع أدعي بدعاء الرسول صلى الله عليه وسلم (اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا ) ثم خلي وضعية الجماع بأن يكون هو فوقك حتى إذا أنتهى (..) إبقي مكانك وضعي تحت ظهرك وسادة بحيث يكون رحمك للأعلى ويحتفظ بالسائل المنوي أكبر فترة ممكنة لأن مش كل السائل هو عبارة عن حيوانات منوية ولزيادة عددها أحصريها داخلك بتلك الوضعية بالوسادة تحت ظهرك وأرفعي ساقيك لأعلى وضميهم وأبقي على هذه الوضعية لمدة من نصف ساعة الى ساعة كاملة وما تنسي الدعاء بالذرية الصالحة وبالنسبة للدعاء قوليه أنت وزوجك. وأوصيك بدرة ثمينة جربتها أكثر من مرة وكان لها مفعول السحر وسريعة عليك بإستغفار سيدنا أبن متي (لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ) قوليها بيقين قوليها بتذلل لله سبحانه وبخضوع تام وبنفس مكسورة قوليها بصدق وبكاء حار صادق وستري النتيجة بأسرع مما تتوقعين والله عن تجربة .

لا أدري مالذي دهاني اليوم كل رد أكتبه أكتبه بإسهاب وكان لساني خرج عن سيطرتي أسفة أقصد أصابعي.............. خخخخخخ:024: