قرب الصيف وجاءت الرحلات

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات

من واقع تجربتكم في السفر، الحجاب طبعا لا أقصد التخلي عنه فأنا ولله الحمد لا يظهر مني شيء ولكن كيف يكون الحجاب سهلا في الحركة؟

أقصد مثلا الطرحة مع كثرة التجوال تنزاح عن مكانها ولا يوجد مكان لتصليحها، فماهي انواح الحجابات التي تستمر لفترة طويلة دون ان تحتاج لتعديلها؟

كذلك بالنسبة للسفر في رؤيتي افكر كيف استطيع التمتع بالمناظر الجميلة دون اضطر لكشف عيني؟

العباءة اين توجد العباءات الساترة العملية والتي لا تكون ملتصقة بالجسم أو ملفتة للنظر؟؟

أرجو منكم إفادتي سافرت ولكن عندما كنت طفلة وأنا الآن اريد الحفاظ على حجابي والتمتع بسفري وأكون قدوة ومثال صحيح عن الإسلام الذي لم يحرم المرأة من متع الحياة .

وأريد منكم اخواتي ذكر تجاربكن عن ما تحتاجينه في السفر أو تمنيتي وجوده معك في سفرك

وجزاكم الله خيرا
7
712

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moroj
moroj
ما زلت انتظر اخواتي الكريمات هلا ساعدتموني
toooteee
toooteee
نفس الشي ابا حل
imay
imay
عندك عباءة الفراشة اللي توها نازلة مررررررررررة ساترة ومريحة واسعة وماتظهر شئ من تفاصيل الجسم
البندري محمد
البندري محمد
بالنسبه لي عند سفرنا للخارج ألبس عباءة كتف واسعه , مفصلتها عند خياطه , مثل الكاب .. واسعه وفضفاضه ومقفله من قدام , والله ترتاحين كثيييييير

والطرحه خليتها مترين وعريضه شوي + نقاب , بس خلي قماشه يكون من القطن وليس الكريب عشان يبرد عليك..

والطرحه ألفها بعدين أثبتها بدبابيس خاصه وتثبت لك لساعات طواااال

بس ابتعدي عن اللون الأسود لأنه ما ورد لا في القران ولا السنه ارتداء السواد , اقصد الحجاب الأسود

أنا فصلت لي كاب بيج وبني وعنابي , لأن الأسود يمتص حرارة الشمس .. وألوان الفاتحه تعكس اشعة الشمس

تقدين تخيطين حجاب + النقاب حقه .. يعني 2 في 1

تعرفين حجاب الممثلات ,, تجيبين القطعه اليمنى وتحطين فيها زرار ويثبت كنقاب وهو صراحه قمه في الراحه
moroj
moroj
جزاكم الله خيرا

ولكن ماذا عن القفازين لأنني لا احب الخروج بدونه كيف يكون إذا كان الحجاب غير اسود

ثم ماذا عن تجهيزات الرحلة مالذي تمنيتيه أن يكون معك دعونا نتبادل الآراء

انا اضع قائمة للإحتياجات والاشياء التي اعتقد انها تفيدني وفي كل مرة اعدل فيها وازيد ما اراه مناسبا